يوفنتوس يستهدف صفقة مميزة بدلا من بوغبا

ذكرت تقارير صحفية، أن فريق يوفنتوس الإيطالي يفكر في التعاقد مع لاعب رين الفرنسي، إدواردو كامافينغا، بدلا من نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، بول بوغبا

يوفنتوس يستهدف صفقة مميزة بدلا من بوغبا

اللاعب الفرنسي إدواردو كامافينغا (أ ب)

ذكرت تقارير صحفية، أن فريق يوفنتوس الإيطالي يفكر في التعاقد مع لاعب رين الفرنسي، إدواردو كامافينغا، بدلا من نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، بول بوغبا.

وارتبط اسم بوغبا بالعودة إلى يوفنتوس من جديد، بعد رحيله عن صفوف البيانكونيري في عام 2016، خاصة بعد تراجع مستواه في أولد ترافورد، وتوتر علاقته بالمسؤولين.

نفس الأمر بالنسبة لريال مدريد، الذي أعلن مدربه زين الدين زيدان في أكثر من مناسبة إعجابه ببوغبا، ورغبته في إحضاره إلى سانتياغو برنابيو.

وبحسب موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن ريال مدريد أنهى الاتفاق مع مانشستر يونايتد بالفعل على ضم بوغبا مقابل 60 مليون يورو.

وبناء عليه، بدأ يوفنتوس في التحضير لضم كامافينغا، والمطلوب كذلك في ريال مدريد.

ولكن، ووفقًا للتقرير، فإن ريال مدريد لا يمانع التخلي عن رغبته في ضم كامافينغا، إذا حسم صفقة بوغبا لصالحه بالفعل.

ومع ذلك، فإن المشكلة التي ستواجه ريال مدريد هي راتب بوغبا، وهي المشكلة ذاتها التي كانت تؤرق يوفنتوس، حال نجاحه في الاتفاق مع مانشستر يونايتد.

وأوضح التقرير أن ريال مدريد سيكون على استعداد لتقديم راتب سنوي للاعب قدره 15 مليون يورو، ولكن نظرًا لأن النادي يشارك بنسبة 50% من حقوق الصور مع نجومه، فإن نصف الراتب سوف يتم دفعه من عائدات الإعلانات.

أما بالنسبة لكامافينغا، فسيلقى يوفنتوس منافسة شرسة من جانب باريس سان جيرمان، الذي يهتم كذلك بضم اللاعب.

التعليقات