غوارديولا يقترب من حسم مصيره مع السيتي

أفادت تقارير صحفية، بأن المدرب الإسباني بيب غوارديولا، اقترب من حسم مصيره مع مانشستر سيتي الإنجليزي، إذ ينتهي العقد بين الطرفين في شهر حزيران/ يونيو المقبل

غوارديولا يقترب من حسم مصيره مع السيتي

المدرب الإسباني بيب غوارديولا (أ ب)

أفادت تقارير صحفية، بأن المدرب الإسباني بيب غوارديولا، اقترب من حسم مصيره مع مانشستر سيتي الإنجليزي، إذ ينتهي العقد بين الطرفين في شهر حزيران/ يونيو المقبل.

وعلى الرغم من عدم إعلان السيتي عن أي اتفاق مع غوارديولا بشأن تجديد تعاقده، إلا أن صحيفة "تليجراف" البريطانية وبحسب مصادر مقربة من المدرب البالغ من العمر 49 عامًا، أفادت عزمه الاستمرار مع النادي.

وتولى غوارديولا تدريب مانشستر سيتي في عام 2016، ونجح منذ ذلك الحين في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي مرتين ولقب كأس الرابطة الإنجليزية 3 مرات، إضافة إلى الفوز بلقب وحيد في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وأثيرت التكهنات في الفترة الماضية بشأن مستقبل غوارديولا وإمكانية عودته لبرشلونة، حيث حقق الكثير من النجاحات في مسيرته الأولى التدريبية، قبل أن ينفي الإسباني تلك الاحتمالات بالتأكيد على أن مسيرته مع البارسا انتهت.

يذكر أن مانشستر سيتي يحتل المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وعانى من نتائج متذبذبة في بداية الموسم الجاري، ويستعد لمواجهة توتنهام هوتسبير خارج أرضه في الجولة المقبلة عقب نهاية فترة التوقف الدولية الحالية.

التعليقات