زيدان: نريد الذهاب بعيدا بدوري الأبطال

تحدث مدرب ريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان، عن استعدادات فريقه الأخيرة لخوض المباراة أمام بوروسيا مونشنغلادباخ

زيدان: نريد الذهاب بعيدا بدوري الأبطال

المدرب الفرنسي زين الدين زيدان (أ ب)

تحدث مدرب ريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان، عن استعدادات فريقه الأخيرة لخوض المباراة أمام بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، غدا الأربعاء، ضمن أحداث الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وذكر زيدان، في المؤتمر الصحفي للمباراة "سنخوض غدا مباراة نهائية أخرى، ونعرف جيدًا ماذا نريد. نحن قادمون لتحقيق الفوز، والتأهل في صدارة المجموعة".

وأضاف "الانتقال للدوري الأوروبي؟ لا أفكر في هذه الأشياء. نحن نفكر في الفوز فقط، ومستعدون جيدا لخوض مباراة رائعة، سنواجه صعوبات في المواجهة، لكننا سنبذل كل شيء من أجل تحقيق الفوز".

وتابع "يمكن للإعلام أن يفكر في إمكانية انتقال الفريق إلى الدوري الأوروبي، لكننا نريد الذهاب بعيدا في دوري الأبطال، ولا نفكر في أي شيء آخر، ويدرك اللاعبون ذلك جيدا".

وواصل "الإقالة في حالة عدم الصعود؟ سيفعل النادي ما يجب عليه فعله وأنا لا أفكر في ذلك، وأضع تركيزي على المباراة فقط. نحترم المنافس لكننا عازمون على تحقيق الفوز".

وأكمل "فالفيردي؟ لقد عاد للتدرب بمفرده، ويحقق تقدما في برنامج التعافي وسيكون معنا قريبا. لقد تعرض لإصابة معقدة، لكنه الآن في حالة أفضل".

وأردف "الضغوط؟ أنا واللاعبون والجميع هنا اعتدنا عليها، إنها المباراة الأخيرة في دور المجموعات ونعلم جيدا أهميتها. إنها تتحكم في المشاعر لكن قبل كل شيء يجب أن تدير الأشياء جيدا".

وأكمل "عدم ثبات أداء الفريق؟ الصعود والهبوط في مستوى اللاعبين أمر طبيعي، إننا نخوض مباراة كل 3 أيام والجدول مزدحم ونلعب ضد منافسين جيدين للغاية".

وأتم "رغم ذلك نبذل كل شيء لتحقيق نتائج إيجابية، كما أننا ضد برشلونة وإنتر وإشبيلية قدمنا الأداء المطلوب، أليس كذلك؟ هذه هي كرة القدم".

التعليقات