غوارديولا: لقد أخطأ كلوب!

أعرب مدرب مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، عن اندهاشه من تعليقات مدرب ليفربول، يورغن كلوب، بخصوص حصول السيتي على أسبوعين من الراحة بسبب فيروس كورونا المستجد

غوارديولا: لقد أخطأ كلوب!

المدرب الإسباني بيب غوارديولا (أ ب)

أعرب مدرب مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، عن اندهاشه من تعليقات مدرب ليفربول، يورغن كلوب، بخصوص حصول السيتي على أسبوعين من الراحة بسبب فيروس كورونا المستجد.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي أجراه بيب اليوم الجمعة الخاص بصدام الفريقين، يوم الأحد في قمة مباريات الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي.

واستهل غوارديولا، المؤتمر الصحفي بالحديث عن الإصابات "مثل المباراة الماضية، سيرجيو أغويرو، وكيفين دي بروين، وناثان أكي لن يتواجدوا. أما باقي اللاعبين فهم في حالة جيدة".

وعن امتلاك السيتي لأفضل فرصة الآن للفوز على ليفربول في أنفيلد "الهدف هو الفوز وتحقيق النقاط الثلاث. هذه مواجهة أخرى من 38 مباراة نخوضها في البريمييرليغ".

وبالنظر إلى أهمية المباراة في سباق الفوز باللقب "لا أقوم بالتوقعات كوني لا أعرف. لا أعرف ما سيحدث لفريقي حتى أتوقع لباقي الفرق. منذ 60 يومًا كنا في المركز الـ12، والآن نحن في الصدارة. من الصعب دائمًا مواجهة ليفربول. هم فريق من القمة ويمتلكون لاعبون من أعلى طراز وكذلك المدرب".

وأضاف "مواجهة ليفربول صعبة دائمًا، هم يعرفون ماذا يفعلون هجوميًا ودفاعيًا، وسيتمتعون بقوة هجومية أكبر للتعافي من لقاء برايتون، سيكون من المهم الفوز وتوسيع الفارق إلى 10 نقاط".

كما علق بيب على تعليقات يورغن كلوب التي أشار خلالها إلى حصول السيتي على أسبوعين من الراحة وهو ما لم يحصل عليه ليفربول "لقد أخطأ، عليه النظر للتقويم مرة أخرى. عانينا من كورونا. لعبنا بـ14 لاعبًا في ستامفورد بريدج. لم أكن أعتقد أن يورغن من تلك النوعية من المدربين. لم أنتظر هذا التعليق منه، سأتحدث معه غدًا".

وبالنظر إلى نجاح لاعبي السيتي في تعويض غياب كيفين دي بروين "توجنا بالكثير من الألقاب لأهمية كل لاعب لدينا، لا يمكن الفوز بالجوائز الكبرى بـ12 لاعبًا فقط، أعرف كيف يمكن للفريق الفوز، وكيف يمكن المواصلة عند فقدان النقاط، وذلك لامتلاكنا العديد من اللاعبين".

وعلق على مستوى إلكاي غوندوغان "هو يملك الخبرة والجودة والشخصية، وسبق وأن سدد ركلة جزاء في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ، أحب اللاعب الذكي الذي يحل المشكلات في المباريات، وهذا سبب جودته".

التعليقات