بيرلو يكشف مفتاح الفوز على روما

قال مدرب يوفنتوس، أندريا بيرلو، إن فريقه اعتمد على الدفاع بشكل جيد في المقام الأول أمام روما، في المباراة التي انتهت بفوز اليوفي بهدفين نظيفين، ضمن أحداث الجولة الـ21 من الدوري الإيطالي

بيرلو يكشف مفتاح الفوز على روما

المدرب الإيطالي أندريا بيرلو (أ ب)

قال مدرب يوفنتوس، أندريا بيرلو، إن فريقه اعتمد على الدفاع بشكل جيد في المقام الأول أمام روما، في المباراة التي انتهت بفوز اليوفي بهدفين نظيفين، ضمن أحداث الجولة الـ21 من الدوري الإيطالي.

وذكر بيرلو في تصريحاته لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "لقد تجهزنا لمثل هذا النوع من المباريات، كنا نعرف أن روما يلعب كرة قدم جيدة، لذلك اعتمدنا على الدفاع بإحكام واللعب على الكرات المرتدة".

وأضاف "كان دفاعنا جيدًا، وكان هذا هو النهج الذي أردناه، لأنه لم يكن من السهل المضي قدمًا والتحلي بالعدوانية أمام روما".

وزاد بيرلو "لقد وجدنا الحماس وكنا أكثر صلابة، ونهجنا الدفاعي أصبح أكثر تصميمًا الآن، لأننا تعلمنا من الأخطاء التي ارتكبت في الماضي".

وأردف "كيليني في حالة جيدة ونأمل أن يستمر على هذا النحو، هذه المجموعة متواضعة، وتعرف متى يحين الوقت للركض بدون الكرة ومتى نحتاج لمساعدة الجميع، والأبطال الكبار يفعلون ذلك وهذا عنصر حاسم".

وأتم بيرلو "تعلمت أن المباريات ليست متشابهة، خاصة في دوري تكتيكي للغاية كما هو الحال في إيطاليا، لذلك تحتاج لبدائل مختلفة، وإلا فإن المنافسين يمكنهم قراءتك بسهولة".

التعليقات