ريال مدريد يضع خطة لخطف هالاند

ذكرت تقارير صحفية أن ريال مدريد الإسباني سيعتمد خطة جديدة من أجل التعاقد مع نجم بوروسيا دورتموند الألماني، إيرلينغ هالاند، في الميركاتو الصيفي القادم

ريال مدريد يضع خطة لخطف هالاند

النجم النرويجي إيرلينغ هالاند (أ ب)

ذكرت تقارير صحفية أن ريال مدريد الإسباني سيعتمد خطة جديدة من أجل التعاقد مع نجم بوروسيا دورتموند الألماني، إيرلينغ هالاند، في الميركاتو الصيفي القادم.

وارتبط اسم هالاند (20 عامًا) بالانتقال للريال بعد انتهاء الموسم الجاري، في ظل المستويات المبهرة التي يقدمها في البوندسليغا، منذ انتقاله إلى دورتموند في كانون الثاني/ يناير 2020.

وبحسب موقع "ديفينسا سينترال" الإسباني، والمقرب من ريال مدريد، فإن هناك سيناريو وضعه الميرنغي بالفعل لإقناع دورتموند بالتخلي عن هالاند في الصيف.

وأضاف التقرير، أن إدارة ريال مدريد مقتنعة بأن عقد صفقة تبادلية مع دورتموند بالإضافة إلى مبلغ مالي، سيكون كافيًا لإقناع النادي الألماني بعقد الصفقة.

وأوضح التقرير، أن ريال مدريد يريد دفع 40 مليون يورو إلى دورتموند، بالإضافة إلى تضمين لوكا يوفيتش أو ماريانو دياز في الصفقة، من أجل الحصول على خدمات هالاند.

وخرج يوفيتش وماريانو من حسابات مدربهم زين الدين زيدان، بعد أن فشلا في تقديم مستوى مقنع، حيث رحل الأول إلى ناديه السابق آينتراخت فرانكفورت على سبيل الإعارة، بينما يستمر الثاني في الفريق، دون مساهمة حقيقية.

التعليقات