ريال مدريد مهدد بفقدان أحد نجومه أمام أتالانتا

ذكرت تقارير صحفية أن فريق ريال مدريد الإسباني مهدد بفقدان أحد نجومه في مباراته أمام أتالانتا الإيطالي يوم 24 شباط/ فبراير الجاري، ضمن ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد مهدد بفقدان أحد نجومه أمام أتالانتا

(أ ب)

ذكرت تقارير صحفية أن فريق ريال مدريد الإسباني مهدد بفقدان أحد نجومه في مباراته أمام أتالانتا الإيطالي يوم 24 شباط/ فبراير الجاري، ضمن ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكاتالونية، فإن إصابة داني كارفاخال، ظهير أيمن الميرينغي، سيتم كشف تفاصيلها في وقت لاحق من اليوم الاثنين، لكن كل شيء يشير إلى أنه لن يلحق بمباراة أتالانتا، مثل راموس الذي خضع لعملية جراحية في الركبة، قبل أسبوع.

وأضافت الصحيفة أن مدرب الفريق الملكي، زين الدين زيدان، سيدفع بخط دفاع مكون من ميندي وناتشو وفاران ولوكاس فاسكيز أمام الفريق الإيطالي.

وأبرزت أن الريال يفتقد العديد من لاعبيه، في الشق الدفاعي، حيث يغيب إلى جانب راموس وكارفاخال، كل من ميليتاو، وأودريوزولا، ومارسيلو.

وكان كارفاخال قد تعافى مؤخرًا من إصابته، وظهر أساسيًا لأول مرة، أمس، أمام فالنسيا في الليغا، لكنه لم يستطع المشاركة إلا لـ26 دقيقة فقط، قبل أن يتعرض لإصابة جديدة.

التعليقات