ريال مدريد يتخطى عقبة بلد الوليد

تخطى ريال مدريد عقبة نظيره بلد الوليد بهدف مقابل لا شيء، ضمن أحداث الجولة 24 من دوري الدرجة الأولى الإسباني

ريال مدريد يتخطى عقبة بلد الوليد

صور من المباراة (أ ب)

تخطى ريال مدريد عقبة نظيره بلد الوليد بهدف مقابل لا شيء، ضمن أحداث الجولة 24 من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وأحرز هدف المباراة الوحيد والفوز لصالح ريال مدريد اللاعب كاسيميرو.

وبهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده من النقاط إلى 52 نقطة وهو يحتل المركز الثاني بترتيب لائحة الدوري، في حين تجمد رصيد بلد الوليد عند 21 نقطة وهو يحتل المركز التاسع عشر.

مجريات المباراة:

جاء أول تهديد في المباراة في الدقيقة 7، بتسديدة من ناتشو لاعب بلد الوليد تصدى لها كورتوا، لترتد أمام زميله يانكو الذي سدد كرة قوية نجح كورتوا مرة أخرى في التصدي لها وحماية عرينه.

وحاول ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد، التصويب بكرة قوية على حدود منطقة الجزاء، لكنها مرت أعلى مرمى ماسيب حارس مرمى بلد الوليد في الدقيقة 12.

وسجل ماريانو دياز هدف التقدم لريال مدريد في الدقيقة 22، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل.

وعاد ماريانو دياز لتسجيل هدفا مرة أخرة في الدقيقة 30، وألغاه مُجددًا الحكم بداعي التسلل.

واحتسب حكم المباراة ركلة حرة غير مباشرة لريال مدريد، نفذها توني كروس الذي أرسل كرة عرضية داخل المنطقة، وصلت إلى كاسيميرو الذي سدد كرة رأسية مرت أعلى مرمى ماسيب حارس مرمى بلد الوليد في الدقيقة 39.

واستمرت محاولات ريال مدريد من أجل التقدم في النتيجة، لكن دون أي خطورة حقيقية، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ومع بداية الشوط الثاني، حاول لوكاس فاسكيز التسديد من خارج منطقة الجزاء، لولا تألق الحارس ماسيب الذي تصدى للكرة في الدقيقة 50.

وتألق تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد، في التصدي لتسديدة من فابيان أوريانا لاعب بلد الوليد داخل المنطقة، في الدقيقة 54، والذي تلقى كرة عرضية بالخطأ من فيرلاند ميندي مدافع الميرنغي.

ونجح كاسيميرو في تسجيل هدف التقدم لريال مدريد في الدقيقة 65، حيث تلقى كرة عرضية من كروس داخل المنطقة من ركلة حرة غير مباشرة، وسدد على يسار ماسيب حارس مرمى بلد الوليد.

ولم ينجح ريال مدريد في تشكيل أي خطورة حقيقية في الربع الأخير من المباراة، ليُحافظ على تقدمه حتى النهاية، ويحصد 3 نقاط ثمينة، مستغلا سقوط المتصدر أتلتيكو مدريد أمام ليفانتي بثنائية نظيفة اليوم.

التعليقات