زيدان يبرر سبب التعادل أمام سوسييداد

أبدى مدرب ريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان، استيائه بعد تعادل فريقه أمام ريال سوسييداد بنتيجة هدف لكل منهما، ضمن أحداث الجولة الـ25 من الليغا

زيدان يبرر سبب التعادل أمام سوسييداد

المدرب الفرنسي زين الدين زيدان (أ ب)

أبدى مدرب ريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان، استيائه بعد تعادل فريقه أمام ريال سوسييداد بنتيجة هدف لكل منهما، ضمن أحداث الجولة الـ25 من الليغا.

وذكر زيدان في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية "لعبنا مباراة جيدة، ربما لم تكن البداية جيدة، لكننا خلقنا الكثير من الفرص في الشوط الأول، ولم نستطع التسجيل، وخسرنا نقطتين على أرضنا، وذلك لأن المنافس لعب مباراة جيدة".

وعن تغيير طريقة اللعب، أوضح "لقد غيرتها لأنني لم أكن سعيدًا بالضغط، كان ذلك في 10 أو 15 دقيقة، وقمت بتغيير الطريقة، وكنا نلعب بشكل أفضل بطريقة (4-3-3)".

وبسؤاله عما إذا كانت تغييراته أضرت بالفريق، أجاب "إذا سألتني 3 مرات سأجيب نعم ربما".

وأضاف "كان يجب تغيير اللاعبين لأنه بعد مرور ساعة ظهر التعب، وهناك أوقات يتوجب فيها التغيير، وفي النهاية كمدرب تحاول العثور على أشياء لتبديل الديناميكيات".

وأردف "يجب أن نكون هادئين، فنحن قدمنا مباراة جيدة وأتيحت لنا 3 أو 4 فرص، لذا يجب الصبر والاطمئنان والحصول على الراحة، والفريق يصنع الفرص لذلك يجب مواصلة العمل".

واستكمل "الديربي ضد أتلتيكو مدريد؟ لا يوجد أي شروط في تلك المباراة، وعلينا الذهاب والاستمتاع بتقديم مواجهة رائعة".

وأشار زيدان إلى أن استبدال مودريتش كان قرارا فنيا فقط، للدفع بفيدي فالفيردي بدلا منه، ولا يُعاني من أي إصابة.

وواصل "نستحق أكثر في هذه المباراة، خاصة مع الفرص التي صنعناها، وسيطرتنا على الكرة، وكل الفرق تخسر نقاطا، ونعلم أن علينا إضافة المزيد من النقاط، ولازال أمامنا الكثير لنفعله".

واختتم بالحديث عن موقف بنزيمة، قائلا "الفكرة هي أن يكون معنا، وسوف نقوم بتقييم موقفه، فهو لم يتدرب مع الفريق، وسنرى ماذا سيحدث".

التعليقات