غوارديولا: أصبحنا أقرب للتتويج باللقب

تغنى مدرب مانشستر سيتي، الإسباني بيب غوارديولا، باقتراب فريقه من حصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد الفوز على فولهام

غوارديولا: أصبحنا أقرب للتتويج باللقب

المدرب الإسباني بيب غوارديولا (أ ب)

تغنى مدرب مانشستر سيتي، الإسباني بيب غوارديولا، باقتراب فريقه من حصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد الفوز على فولهام بثلاثة أهداف نظيفة، ضمن أحداث الجولة 28 من الدوري.

وقال غوارديولا عقب المباراة لشبكة "بي تي سبورت": "قدمنا مستوى عظيما أمام فريق يتمتع بالقوة البدنية ولديه أفكار جيدة، كان انتصارا مهمًا بالنسبة لنا، يتبقى 8 مباريات وأصبحنا أقرب للتتويج باللقب".

وأضاف "كان من الرائع ضغطنا في الهدفين الثاني والثالث، كانت مباراة صعبة ولكننا قدمنا لقاء جيدا، بالطبع مسيرة الموسم جيدة، لم تستقبل شباكنا أهدافًا وهذا أمر مرض، والآن لدينا مباراتين نهائيتين في دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي".

وتابع "كان من المهم لسيرجيو أغويرو تسجيل الهدف، فتسجيل الأهداف يمثل كل شيء له ولغابرييل جيسوس أيضًا، وبشكل عام الفريق ككل كان رائعًا".

وأتم "الانتصار يساعد على الفوز بالمباراة التالية، نعم هي مسابقة مختلفة، ولكن لا يوجد خيارا ثانيا في المواجهة المقبلة أمام جلادباخ بدوري الأبطال، سنستعد بأفضل صورة لدينا وسنحاول تقديم مستوى جيد للتأهل للدور التالي".

التعليقات