مدرب سان جيرمان يحدد حجم إصابة مبابي

أعلن مدرب باريس سان جيرمان، ماوريسيو بوكيتينو، حجم الإصابة التي ألمت بمهاجم الفريق، كيليان مبابي، في المباراة أمام ليون (4-2)، ضمن أحداث الجولة 30 من الدوري الفرنسي

مدرب سان جيرمان يحدد حجم إصابة مبابي

النجم الفرنسي كيليان مبابي (أ ب)

أعلن مدرب باريس سان جيرمان، ماوريسيو بوكيتينو، حجم الإصابة التي ألمت بمهاجم الفريق، كيليان مبابي، في المباراة أمام ليون (4-2)، ضمن أحداث الجولة 30 من الدوري الفرنسي.

وذكر بوكيتينو في مؤتمر صحفي عقب اللقاء "لقد استبدلت مبابي في الشوط الثاني كإجراء احترازي بعد تعرضه لضربة في الكاحل".

ورفض المدير الفني لسان جيرمان انتقاد مهاجمه الإيطالي مويس كين، مضيفا "لا أريد الحديث عن لاعب بعينه بعد هذه النتيجة الإيجابية، لا أحب ذلك ولا أريد مقارنة لاعب بزميله، لدينا 30 لاعبا، كلهم بنفس الأهمية، لقد أدى كين بشراسة وخدم الفريق، وفعل ماورو إيكاردي نفس الأمر عند مشاركته".

واستطرد "سعيد بالفوز على ليون، قدمنا أداء رائعا خاصة أول 60 دقيقة، أهنئ اللاعبين بهذا الفوز على منافس استعد لنا منذ أسبوع كامل، بينما ارتبطنا بمباراة في الكأس، وهدفنا الأداء بنفس القوة على مدار 90 دقيقة، منذ تولي مسؤولية الفريق في 3 كانون الثاني/ يناير، أحاول فرض الانضباط التكتيكي لكن نعاني من ظروف عكسية مثل الإصابات وحالات كورونا، مما يجعل الأمر يستغرق بعض الوقت".

وأتم بوكيتينو تصريحاته "الفوز على ليون برباعية لا أعتبره رسالة لأحد، أنا لا أرسل حتى رسالة لزوجتي، وتبقى الرسالة الأهم داخل صفوف الفريق لمواصلة العمل بجدية".

وقفز سان جيرمان بهذا الفوز للصدارة برصيد 63 نقطة متساويا مع ليل، وخلفهما أولمبيك ليون بـ60 نقطة.

التعليقات