تصفيات مونديال 2022: ألمانيا تفوز على رومانيا

اكتفى منتخب ألمانيا بالفوز على نظيره منتخب رومانيا بهدف يتيم، ضمن أحداث الجولة الثانية من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022

تصفيات مونديال 2022: ألمانيا تفوز على رومانيا

صور من المباراة (أ ب)

اكتفى منتخب ألمانيا بالفوز على نظيره منتخب رومانيا بهدف يتيم، ضمن أحداث الجولة الثانية من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وأحرز هدف المنتخب الألماني اللاعب سيرج جنابري.

وبهذا الفوز رفع منتخب ألمانيا رصيده من النقاط إلى 6 نقاط وهو يتصدر ترتيب المجموعة العاشرة، في حين تجمد رصيد منتخب رومانيا عند 3 نقاط وهو يحتل المركز الرابع.

مجريات المباراة:

المباراة بدأت بوتيرة سريعة من جانب الفريقين، لتصل ألمانيا بأول فرصة بعد مرور 4 دقائق عبر تسديدة قوية من إيمري تشان، لكنها ذهبت أعلى المرمى.

وجاء الرد سريعًا من جانب أصحاب الأرض بعدما تلقى كيسيرو تمريرة على حدود منطقة الجزاء، ليتسلمها ويسددها على الطائر أعلى المرمى.

وأنقذ الحارس نيتا مرمى رومانيا من هدف محقق بتصديه لانفراد هافيرتز، قبل أن يضيع ميهايلا فرصة لأصحاب الأرض بتسديدة طائشة من داخل منطقة الجزاء.

وسرعان ما نجح الضيوف في الوصول إلى مرادهم بإحراز هدف التقدم عن طريق جنابري، الذي قابل عرضية هافيرتز بلمسة مباشرة إلى داخل الشباك.

ووقفت العارضة أمام تسجيل كيميتش هدف تعزيز تقدم المانشافت من تسديدة بعيدة المدى، ليفشل الدفاع الروماني في التعامل مع الكرة، التي ارتدت إلى جنابري داخل المنطقة، لكن خروج نيتا من مرماه حال دون وصولها الشباك.

واستمر تألق الحارس الروماني مع بداية الشوط الثاني، وذلك بتصديه لفرصة تلو أخرى، أبرزها تسديدة قوية من غوندوغان.

وأهدر ساني فرصة محققة بعدما تلقى تمريرة عرضية من جنابري بالقرب من المرمى، لكنه فشل في وضعها داخل المرمى، حيث مرت الكرة بجوار القائم.

وكاد نوير أن يورط المنتخب الألماني بخروجه من منطقة جزائه، محاولًا تمرير الكرة برأسه إلى أحد زملائه، لكن البديل جورج بوشكاش استطاع قطعها وشن هجمة مضادة، إلا أن دفاع المانشافت أصلح خطأ الحارس المخضرم بتبديد الخطورة.

وواصل الحارس الروماني نيتا الذود عن مرماه بتصديه لتسديدة من داخل منطقة الجزاء أطلقها البديل تيمو فيرنر، ليحرم الضيوف من فرصة تعزيز التقدم.

وتمكن بوشكاش من مراوغة روديغر بمهارة داخل منطقة الجزاء، قبل أن يسدد كرة قوية بيسراه نحو مرمى نوير، إلا أن الكرة ذهبت بين أحضان الأخير.

وكثف المنتخب الروماني من هجماته في الدقائق الأخيرة، وكاد ستانشيو أن يعادل النتيجة في الوقت القاتل عبر تسديدة يسارية من داخل منطقة الجزاء، لكن الكرة اصطدمت بالشباك من الخارج، ليخطف الألمان فوزًا ثمينًا خارج الديار.

التعليقات