يوفنتوس يطمح لضم أغويرو في الصيف

أظهرت تقارير صحافية، أن نادي يوفنتوس الإيطالي مهتم بالتعاقد مع المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أغويورو، لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفيّة. يذكر أن أغويرو أعلن رحيله بنهاية الموسم الجاري، عن صفوف النادي الإنجليزي بعد انتهاء عقده مع مانشستر سيتي.

يوفنتوس يطمح لضم أغويرو في الصيف

أغويرو (أ. ب.)

أظهرت تقارير صحافية، أن نادي يوفنتوس الإيطالي مهتم بالتعاقد مع المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أغويورو، لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفيّة.

يذكر أن أغويرو أعلن رحيله بنهاية الموسم الجاري، عن صفوف النادي الإنجليزي بعد انتهاء عقده مع مانشستر سيتي.

ووفق تقارير صحافية نشرتها "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، فإن مهاجم نادي يوفنتوس، باولو ديبالا، ينتظر تجديد عقده، بعد أن رفض عرضًا من النادي يقدر بعشرة ملايين يورو سنويًا.

وأضافت الصحيفة: "يوفنتوس كان سينفق قبل الضرائب مبلغ 20 مليون يورو بالنسبة لديبالا، لكن إذا تم تقديم نفس العرض لأجويرو سيدفع النادي 15 مليون يورو فقط بفضل ما يسمى بـ(مرسوم النمو)".
وأوضح التقرير، أن هذا المرسوم يُساعد أندية الدوري الإيطالي على التعاقد مع لاعبين ومدربين أجانب بخصم نسبة 50% من الضرائب على إجمالي الرواتب للذين لم يعيشوا في إيطاليا خلال السنوات الخمس الماضية.

وأفادت الصحيفة، بأن الصراع على أغويرو لن يكون سهلا في ظل اهتمام برشلونة وباريس سان جيرمان بضمه.

وعلى الجانب الآخر، لم يتبق أمام ديبالا سوى القليل من الوقت حتى نهاية الموسم، لإثبات أنه يستحق عقدًا براتب أعلى من العرض المرفوض.

التعليقات