مدرب ليفربول: رغبة صلاح في التهديف تساعدنا كثيرا

أكد مدرب ليفربول، الألماني يورغن كلوب، أن النجم المصري محمد صلاح ساهم في إنقاذ الفريق بعد حرصه الشديد على تسجيل الأهداف للفريق الذي يسعى للحصول على مكان بين فرق المربع الذهبي في نهاية الموسم

مدرب ليفربول: رغبة صلاح في التهديف تساعدنا كثيرا

صلاح وكلوب (أ ب)

أكد مدرب ليفربول، الألماني يورغن كلوب، أن النجم المصري محمد صلاح ساهم في إنقاذ الفريق بعد حرصه الشديد على تسجيل الأهداف للفريق الذي يسعى للحصول على مكان بين فرق المربع الذهبي في نهاية الموسم.

وحصد ليفربول لقب الدوري في الموسم الماضي لكنه كان في المركز الثامن في آذار/ مارس هذا العام ومن ثم كانت فرصته في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ضئيلة، لكنه خاض 9 مباريات بلا هزيمة بعد ذلك ليصعد للمركز الرابع.

ولعب صلاح، دورًا بارزًا في مسيرة فريق كلوب محرزًا 22 هدفا ليتقاسم صدارة هدافي البطولة مع هاري كين لاعب توتنهام.

وقال كلوب للصحفيين قبل مباراة فريقه أمام ضيفه كريستال بالاس اليوم الأحد "من السهل تصور وضعنا بدون أهداف محمد صلاح".

وأضاف المدرب "الفريق يساعده كثيرًا، وهو يؤدي الكثير أيضًا. وهذا نابع من رغبته ومهنيته. رغبته الشديدة في التهديف هي التي تساعدنا كثيرًا".

وصلاح هو اللاعب الوحيد في ليفربول الذي أحرز أكثر من 9 أهداف في الدوري خلال الموسم الحالي بينما يبلغ رصيد كل من روبرتو فيرمينو، وساديو ماني، ودييغو جوتا، 9 أهداف.

وقال كلوب "هذا عام مميز فعلا بالنسبة له".

وقبل الجولة الأخيرة من الموسم اليوم الأحد تتنافس ثلاثة فرق هي تشيلسي (67 نقطة) وليفربول وليستر سيتي (66 نقطة لكل منهما) على أخر مركزين مؤهلين لدوري الأبطال.

التعليقات