13/09/2014 - 19:49

باقة تفوز على عين ماهل وخلاف مع المدرب أشرف العال

استطاع فريق هبوعيل باقة حامل لقب كأس الدولة للدرجة الثانية الشمالية "ب" في الموسم الماضي، بالفوز في مباراته البيتية على مكابي جمال عين ماهل بنتيجة 2-1، والتي جرت على الملعب البلدي في باقة

 باقة تفوز على عين ماهل وخلاف مع المدرب أشرف العال

استطاع فريق هبوعيل باقة حامل لقب كأس الدولة  للدرجة الثانية الشمالية "ب" في الموسم الماضي، بالفوز في مباراته البيتية على مكابي جمال عين ماهل بنتيجة 2-1، والتي جرت على الملعب البلدي في باقة الغربية، وبحضور حوالي 500 مشجع، شاهدوا فوز فريقهم في الوقت الإضافي، وتحديدا بالدقيقة 105.

افتتح الأحمر البقاوي التسجيل عن طريق اللاعب ثائر كتانة في الدقيقة 20، مع العلم أن الفريق المهلاوي سيطر على مجريات المباراة وكان عنيدا في 15 الدقيقة الأولى من عمر اللقاء، وفي الدقيقة 74 سجل اللاعب محمد ابو ليل هدف التعادل بعد أن مرر له زميلة نور أبو ليل كرة عرضية مقشرة على طبق من ذهب، لينتهي الوقت الأصلي للمباراة في التعادل 1-1.

ومن ثم أضاف حكم اللقاء ليرون جبالي شوطين إضافيين، ويأتي هدف التعادل في الدقيقة 105 عن طريق البديل المهاجم العائد مؤخرا أمير ذياب،معلنا فوز هبوعيل باقة على مكابي عين ماهل 2-1 ، والتأهل للمرحلة القادمة من مسابقة كأس الدولة ، عشية مباراة الدوري في الأسبوع القادم أمام مكابي سولم،والمدرب السابق للمعسكر البقاوي هشام الزعبي، وذلك يوم السبت على ملعب باقة مع دقات الساعة الرابعة والنصف.

في المقابل حصل خلاف قديم- جديد بين إدارة المعسكر البقاوي والمدرب الفحماوي أشرف العال على قضية جلب اللاعبين، وعدم موافقة الطرفين على هذه التعزيزات، ومن المقرر أن تجري الليلة جلسة بينهما، وعلى الأغلب سينفصلان عن بعضهم، وسيتم تعيين مدرب جديد.

قالوا بعد المباراة لموقع عرب 48:

صلاح أبو ليل مدرب مكابي جمال عين ماهل: " قدمنا مباراة جيدة، والتي كانت بالنسبة لنا مباراة تحضيرية لمباريات الدوري في الأسبوع القادم، ونأمل أن نكون فريق قمة وعنيد لكل الفرق الأخرى".

أشرف العال مدرب هبوعيل باقة: "فوز مهم ومعنوي للاعبين والفريق عشية الدوري، أما بالنسبة للخلاف فهو منذ أكثر من شهر، حيث قامت الإدارة بالتوقيع مع لاعبين جدد، وأنا غير راض عن هذه التصرفات، لأنني أريد أن أكون المسؤول الأول والأخير عن كادر الفريق،وأطلب من الإدارة أن تعطيني كامل الصلاحيات، لكي اعمل بطريقة صحيحة،وكل قرار يتم اتخاذه سأكون راض به".

تشكيلة هبوعيل باقة: "محمد شايب، حسن مقالدة، حافظ نجيدات، مور دهان،بلال عثامنه ( إسلام مواسي د.80)، حين حجاح ، امير قعدان،محمدعاصم مصاروه (عمر غره د.70) ،محمد عمارية، خالد منده (امير ذياب د.80) ، ثائر كتانه.

تشكيلة مكابي عين ماهل: محمد مقصقص،بلال ابو ليل ( محمد ابو ليل د.45)،امين ابو ليل، توفيق حبيب الله،موسى موسى،محمد ابو ليل، كمال حبيب الله، ادهم حبيب الله، حسين ابو ليل، نور ابو ليل،ابراهيم ابو ليل ( طارق ابو ليل د.45).

 

التعليقات