16/09/2014 - 11:14

حسن فدعوس على الخطوط في مباراة باقة وسولم

ما زال فريق الدرجة الثانية هبوعيل باقة يبحث عن مدرب جديد خلفا للفحماوي أشرف العال، الذي إنفصل عن الأحمر البقاوي في نهاية الإسبوع

حسن فدعوس على الخطوط في مباراة باقة وسولم

 

ما زال فريق الدرجة الثانية هبوعيل باقة يبحث عن مدرب جديد خلفا للفحماوي أشرف العال، الذي إنفصل عن الأحمر البقاوي في نهاية الإسبوع ،كما نشرنا في موقع عرب 48، لذلك سيقف ويشرف المدرب حسن فدعوس على الخطوط مؤقتا في المباراة القادمة أمام سولم يوم السبت مع دقات الساعة الثالثة والنصف.

وفي حديث لموقع عرب 48 مع المدير المهني والإداري لهبوعيل باقة حسن فدعوس قال:" البحث ما زال مستمرا عن هوية المدرب الجديد لهبوعيل باقة، وفي الأيام القادمة وبعد مبارتنا أمام سولم سيكون المدرب المناسب ويباشر عمله".

وأضاف فدعوس:" مهمتنا الأن الفوز في المباراة الأفتتاحية للدوري أمام سولم، كما حققنا الفوز الأخير في مسابقة كأس الدولة أمام عين ماهل،وان نقدم أداءً أفضل ومستوى كروي أجمل، ولا ننسى أن المباراة ستكون بيتية أمام جمهورنا الكبير الذي يستحق كل الإحترام والتقدير".

يذكر أن فريق هبوعيل باقة فاز في المباراة الاخيرة على مكابي جمال عين ماهل بنتيجة 2-1 ، سجل لباقة كل من ثائر كتانه في الدقيقة 20 والعائد الجديد المهاجم أمير ذياب في الوقت الإضافي 105، وذلك تحت قيادة المدرب أشرف العال في المباراة الأولى الرسمية له والاخيرة مع هبوعيل باقة.

في المقابل قامت إدارة هبوعيل باقة بتسجيل في مكاتب إتحاد كرة القدم، كل من اللاعبان يوسف عوضي إبن قرية جت، والمهاجم عساف دغش اللذان تم التوقيع معهم في الأيام الاخيرة، وبإمكانهم المشاركة يوم السبت.

 

التعليقات