17/09/2014 - 15:54

كابتن أبناء باقة محمد أبو مخ : "هدفنا حصد كأس الدولة للدرجة الثالثة"

قال محمد أبو مخ كابتن فريق الدرجة الثالثة إتحاد أبناء باقة في حديثه لموقع عرب 48:" هدفنا إحراز كأس الدولة للدرجة الثالثة بكل ثمن، كما فعلها الفريق في الموسم المنصرم ولعبنا أمام فريق الدرجة الأولى هبوعيل الخضيرة".

كابتن أبناء باقة محمد أبو مخ :

قال محمد أبو مخ، كابتن فريق الدرجة الثالثة اتحاد أبناء باقة لموقع "عرب 48" إن "هدفنا إحراز كأس الدولة للدرجة الثالثة بكل ثمن، كما فعلها الفريق في الموسم المنصرم ولعبنا أمام فريق الدرجة الأولى هبوعيل الخضيرة".

وأضاف أبو مخ: "المهم أننا حققنا الفوز في المباراة الماضية أمام عرعرة، ولكن ينقصنا المزيد من اللياقة البدنية والقدرات الشخصية، من أجل إظهار مستوانا الحقيقي الذي ظهرنا به في المباريات التحضيرية، حيث فزنا على فرق من الدرجة الأولى والثانية، وأومن أننا مع الوقت سيتحسن الأداء، لان المدرب وليد مدنية يقوم بعمله على أكمل وجه، ويعطي الدعم الكافي لجميع اللاعبين وخاصة صغار السن، ومن فريق الشبيبة أيضا، الذين شاركوا في المباراة الأخيرة وقدموا أداء جيدا".

واختتم محمد أبو مخ الذي لعب سابقا في فرق من الدرجات العليا حديثه:" بلا شك أن المباراة القادمة ستكون الأولى لنا هذا الموسم أمام جمهورنا، لذلك هدفنا الفوز ولا غير ذلك، وفي نهاية الموسم نعود لمصاف الدرجة الثانية إن شاء الله".

وتأتي أقوال كابتن الأصفر البقاوي بعد أن فاز فريقه بربع نهائي كأس الدولة للدرجة الثالثة على هبوعيل عارة - عرعرة بثلاثية نظيفة سجلها كل من: إيتاي بار دافيد الذي أبعد بعد تسجيله الهدف الأول ، حمادة جبارين وعبد الله عوضي، ليواجهوا يوم الجمعة فريق بيتار العفولة، في تمام الساعة الثالثة على ملعبهم وأمام جمهورهم.

التعليقات