18/09/2014 - 10:49

اتحاد أبناء كفر قرع يبدأ تدريبات مدرسة كرة القدم

احتفل نادي اتحاد أبناء كفر قرع ببدء تدريبات مدرسة كرة القدم بالتعاون مع المجلس المحلي كفر قرع، بمشاركة مئات اللاعبين الناشئين وأهاليهم، في أجواء رياضية على أرض الملعب البلدي في كفر قرع .

اتحاد أبناء كفر قرع يبدأ تدريبات مدرسة كرة القدم

احتفل نادي اتحاد أبناء كفر قرع ببدء تدريبات مدرسة كرة القدم بالتعاون مع  المجلس المحلي كفر قرع، بمشاركة مئات اللاعبين الناشئين وأهاليهم، في أجواء رياضية على أرض الملعب البلدي في كفر قرع .

وقال عايد أبو عيشة رئيس إدارة نادي اتحاد أبناء كفر قرع لـ"عرب 48" إن المدرسة ستكون فريدة ومتميزة في المنطقة من حيث التدريبات والإمكانيات، مشيرًا إلى أن المدربين يتمتعون بقدرات عالية وإمكانيات كبيرة لصقل المواهب الكروية الناشئة وتطوير المهارات والفنيات لدى اللاعبين، وجميعهم يمتلكون شهادات تدريبية من أكبر المعاهد والأكاديميات الخاصة بكرة القدم والرياضة.

وأضاف أبو عشية أن التدريبات ستبنى على أسس علمية تهدف إلى تطوير المهارات الأساسية لكرة القدم، لافتًا إلى أن المدرسة ستكون حافلة بالبرامج التربوية والترفيهية المميزة.

كما وقدم عايد أبو عشية التحية لرئيس المجلس المحلي، المحامي حسن محمد عثامنة، على رعايته ودعمه لمدرسة كرة القدم ولنادي اتحاد أبناء كفر قرع متمنيا له المزيد من العطاء لخدمة الرياضة والشباب في كفر قرع.

بدوره قدم السيد يوسف عسلي، مدير قسم الرياضة في مجلس محلي كفر قرع، تحيته ومباركته لجميع اللاعبين وأهاليهم متمنيا لهم موسما رياضيا ناجحا، وأن تتمكن مدرسة كرة القدم كفر قرع من تخرج لاعبين محترفين ومتميزين في عالم الكرة.

 

التعليقات