29/09/2014 - 20:24

تعادل 1-1 بين الناصرة والقدس بالدرجة الممتازة

تعادل مساء الإثنين فريق مكابي إخاء الناصرة في مباراتة البيتية أمام هبوعيل القدس بنتيجة 1-1، ضمن مباريات الأسبوع الرابع للدرجة الممتازة في البلاد، والتي جرت على إستاد عيلوط، وبحضور محبي الأخضر النصراوي، الذين توقعوا الفوز لفريقهم والوصول لقمة اللائحة.

تعادل 1-1 بين الناصرة والقدس بالدرجة الممتازة

تعادل مساء الإثنين فريق مكابي إخاء الناصرة في مباراتة البيتية أمام هبوعيل القدس بنتيجة 1-1، ضمن مباريات الأسبوع الرابع للدرجة الممتازة في البلاد، والتي جرت على إستاد عيلوط، وبحضور محبي الفريق النصراوي، الذين توقعوا الفوز لفريقهم والوصول لقمة اللائحة.

افتتح اللاعب الون مسودي التسجيل للناصرة في الدقيقة 42 معلنا التفوق قبل إنتهاء الشوط الأول بثلاث دقائق، ولكن مع انطلاق الشوط الثاني بعشرة دقائق تلقى كابتن مكابي إخاء الناصرة امجد سليمان البطاقة الحمراء، ليترك فريقه بعشرة لاعبين، ويسجل الفريق الضيف هدف التعادل في الدقيقة 68 عن طريق اللاعب ديغو، وقبل انتهاء المباراة بـ 10 دقائق طرد الحكم لاعب هبوعيل القدس أور الكبتش في البطاقة الحمراء، لينتهي اللقاء بنتيجة 1-1.

وبهذه النتيجة يصبح رصيد الناصرة 8 نقاط وفي المرتبة الرابعة، وذلك عشية المباراة الخارجية يوم الاثنين المقبل أمام هكواح رمات غان في تمام الساعة السادسة على ملعب "فنتر".

 

التعليقات