18/10/2014 - 17:26

هبوعيل كفر كنا يحقق فوزا مهما على إعبلين 3-1

نجح فريق هبوعيل كفر كنا الطامح للصعود للدرجة الأولى، أن يحقق فوزا خارجيا على الصاعد الجديد للدرجة الثانية هبوعيل إعبلين بنتيجة 1-3، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الرابع للدرجة الثانية الشمالية " أ"، والتي جرت

هبوعيل كفر كنا يحقق فوزا مهما على إعبلين 3-1

 نجح فريق هبوعيل كفر كنا الطامح للصعود للدرجة الأولى، أن يحقق فوزا خارجيا على الصاعد الجديد للدرجة الثانية هبوعيل إعبلين بنتيجة 1-3، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الرابع للدرجة الثانية الشمالية " أ"، والتي جرت على ملعب إعبلين البلدي.
افتتح أصحاب الأرض التسجيل عن طريق اللاعب خليل الحاج في الدقيقة الـ 15 معلنا 1-0 لفريق إعبلين، ومن ثم عادل مهاجم كفر كنا داوود عليصات النتيجة في الدقيقة 23، وقبل انتهاء الشوط بدقيقتين أضاف زميلة حسام طه الهدف الثاني من ضربة جزاء معلنا 1-2.
في الشوط الثاني جاء الهدف الثالث لهبوعيل كفر كنا عن طريق اللاعب ادهم شبلي في الدقيقة 75، ليرفع رصيد فريقه 7 نقاط وفي المراتب المتقدمة، عشية المباراة القادمة البيتية أمام هبوعيل كوكب، في المقابل يتجمد رصيد إعبلين لسبعة نقاط وفي المرتبة الخامسة، وفي الأسبوع ستكون مباراة خارجية أمام هبوعيل صفد.
شادي حمودي لاعب هبوعيل كفر كنا قال بعد المباراة : "كان بإمكاننا تسجيل أهداف أكثر لأننا أهدرنا العديد من الفرص، ولكن ألأهم أننا حصدنا 3 نقاط، ويجب علينا أن نستمر في الطريق الصحيح من اجل العودة للدرجة الأولى في نهاية الموسم".

التعليقات