22/10/2014 - 19:44

غرامة مالية على أبناء سخنين لتكريمه بشارة

حكمت محكمة الطاعة التابعة لاتحاد العام لكرة القدم الإسرائيلي مساء الاربعاء، على فريق اتحاد أبناء سخنين ممثل المجتمع العربي بالدرجة العليا، بغرامة مالية تقدر بـ 15 الف شيكل، و35 الف شيكل مع وقف التنفيذ.

غرامة مالية على أبناء سخنين لتكريمه بشارة

حكمت محكمة الطاعة التابعة لاتحاد العام لكرة القدم الإسرائيلي مساء اليوم الأربعاء، على فريق اتحاد أبناء سخنين ممثل المجتمع العربي بالدرجة العليا، غرامة مالية وقدرها 15 ألف شيكل، و35 الف شيكل مع وقف التنفيذ.

كل ذلك جاء بعد أن قامت إدارته بتكريم د. عزمي بشارة،على دعمه للفريق، وأنه كان حلقة وصل بين قطر وسخنين وتوفير الدعم المالي وإنقاذه من أزمته المالية الخانقة، وكل ذلك جاء قبل مباراة الفريق أمام "هبوعيل تل أبيب"، والتي جرت على إستاد الدوحة يوم السبت الماضي.

في المقابل لم يحضر إلى المحكمة، رئيس إدارة فريق اتحاد أبناء سخنين محمد أبو يونس، وذلك بعد أن سافر خارج البلاد لجلسة عمل، في إطار عمله كرجل أعمال، فيما حضر كل من الناطق باسم الفريق منذر خلايلة، الإداري خالد دوخي، ومدير الفريق جمال غنايم وأعضاء إدارة آخرين، ولكن بدون محام دفاع ، الذي لم يسمح القاضي بدخولة لقاعة المحكمة، بداعي انه لم يتم إبلاغ اتحاد العام بمرافعته للمعسكر السخنيني.

وفي حديث خاص لموقع عرب 48 مع منذر خلايلة الناطق بلسان اتحاد أبناء سخنين قال: "بغض النظر عن نتيجة القرار التي لا نريد التطرق لها، الموضوع أصبح من خلفنا، ولن نقدم استئنافا، والأنظار تتجة لإكمال مسيرتنا الرياضية لصالح مجتمعنا". 

التعليقات