24/10/2014 - 17:37

اتحاد أبناء باقة يفوز على بيتار أم الفحم 3-1

استطاع فريق اتحاد أبناء باقة أن يحقق الفوز الثاني على التوالي هذا الموسم، وذلك بعد إن تغلب الأصفر البقاوي على بيتار أم الفحم بنتيجة 3-1، والتي جرت على ملعب غفعات أولغا، بسبب زرع الملعب البلدي في

اتحاد أبناء باقة يفوز على بيتار أم الفحم 3-1

 استطاع فريق اتحاد أبناء باقة أن يحقق الفوز الثاني على التوالي هذا الموسم، وذلك بعد إن تغلب الأصفر البقاوي على بيتار أم الفحم بنتيجة 3-1، والتي جرت على ملعب غفعات أولغا، بسبب زرع الملعب البلدي في باقة بالعشب الشتوي، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الثاني للدرجة الثالثة منطقة يزراعيل.
قبل انطلاق المباراة كرمت إدارة فريق اتحاد أبناء باقة حارس مرمى أم الفحم، البقاوي إبراهيم أبو مخ، والذي لعب 9 سنوات في صفوف المعسكر البقاوي، قبل أن ينتقل هذا الموسم لبيتار أم الفحم.
سجل الأهداف الثلاثة لتلامذة المدرب وليد مدنية كل من الفحماوي حمادة أنور جبارين "هدفين" في الدقائق 15،75، وكابتن الفريق محمد أبو مخ الذي سجل في الدقيقة 38 وأصيب برأسه وتم تبديله، أما الهدف الوحيد لبيتار أم الفحم سجله اللاعب أيمن إغبارية.
وبهذه النتيجة يصبح رصيد اتحاد أبناء باقة 6 نقاط وفي المرتبة الأولى، وذلك عشية مباراتهم القادمة الخارجية أمام بيتار العمل الناصرة، أما فريق بيتار أم الفحم تحت قيادة المدرب افي حناني، ما زالوا بدون نقاط ، وذلك قبل المباراة المقبلة الخارجية أمام هبوعيل أبناء الناصرة.
قالوا بعد المباراة لموقع عرب48:
مدرب فريق اتحاد أبناء باقة وليد مدنية: "حققنا فوزا مهما في مسيرتنا الطويلة هذا الموسم، نحو الهدف المنشود وهو العودة للدرجة الثانية في نهاية الموسم الكروي".
أحمد إغبارية " أبو الأنيس" مدير فريق بيتار أم الفحم الذي أبعده الحكم لجدال دار بينهم قال: " خسارة صعبة أمام فريق معزز وقوي، هدفنا إنهاء الموسم في المرتبة الثالثة أو الرابعة".






التعليقات