07/11/2014 - 16:14

أمام 700 مشجع: ديربي المثلث ينتهي بفوز باقة على عرعرة

انتهى ديربي وادي عارة للدرجة الثالثة، بفوز المتصدر اتحاد أبناء باقة على هبوعيل عارة – عرعرة بنتيجة 3-1، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الرابع للدرجة الثالثة منطقة يزراعيل، والتي جرت على الملعب البلدي في باقة بعد

أمام 700 مشجع: ديربي المثلث ينتهي بفوز باقة على عرعرة

 انتهى ديربي المثلث للدرجة الثالثة، بفوز المتصدر اتحاد أبناء باقة على هبوعيل عارة – عرعرة بنتيجة 3-1، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الرابع للدرجة الثالثة منطقة يزراعيل، والتي جرت على الملعب البلدي في باقة بعد زرعه بالعشب الشتوي، كل ذلك بحضور جمهور كبير حوالي 700 مشجع.

سجل الأهداف للأصفر البقاوي كل من اللاعب إيتاي بار دافيد في الدقائق 20، 90، وأضاف زميلة حمادة جبارين هدفا أخرا في الدقيقة 50 عن طريق ضربة جزاء 11 مترا، أما فريق هبوعيل عرعرة سجله هدفه الوحيد اللاعب وليد صيداوي في الدقيقة 40 من ضربة جزاء احتسبها الحكم.

وبهذه النتيجة يصبح رصيد اتحاد أبناء باقة 12 نقطة متكاملة من 4 مباريات، وذلك عشية المباراة الخارجية المقبلة أمام بيتار عين ماهل، أما فريق هبوعيل عرعرة سيعود لملعبه لمقابلة جارة بيتار أم الفحم، ويتجمد رصيده لستة نقاط.

قالوا بعد المباراة لموقع عرب 48:

حسن مواسي مدير فريق اتحاد أبناء باقة: " فوز رائع على فريق ينافسنا على بطاقة الصعود للدرجة الثانية، هذا الانتصار خطوه إلى الأمام من أجل تحقيق هدفنا المنشود، والأنظار تتجه الآن للمباراة القادمة الخارجية أمام عين ماهل والعودة في ثلاث نقاط".

رسلان يونس مدرب هبوعيل عارة – عرعرة: " مباراة صعبة وانتهت لصالح باقة، وذلك بسبب أخطاء تحكيمه، والذي قام بإبعادي من المباراة أيضا، هدفنا أن نكون فريق قوي وفي مقدمة الدوري".

التعليقات