07/11/2014 - 18:56

مكابي أخاء الناصرة يتعادل للمرة السادسة بالدرجة الممتازة

خرج فريق مكابي أخاء الناصرة بنتيجة التعادل السادسة هذا الموسم ،والتي جاءت اليوم في المباراة البيتية أمام مكابي هرتسليا، حيث انتهت بنتيجة 2-2، ضمن مباريات الأسبوع العاشر في الدرجة الممتازة، وبحضور

مكابي أخاء الناصرة يتعادل للمرة السادسة بالدرجة الممتازة

 خرج فريق مكابي أخاء الناصرة بنتيجة التعادل السادسة هذا الموسم ،والتي جاءت اليوم في المباراة البيتية أمام مكابي هرتسليا، حيث انتهت بنتيجة 2-2، ضمن مباريات الأسبوع العاشرة في الدرجة الممتازة، وبحضور جمهور غفير للأخضر النصراوي حوالي 2000 مشجع.

افتتح فريق مكابي أخاء الناصرة التسجيل عن طريق اللاعب إيلي إلباز في الدقيقة 31، ولكن سرعان ما جاء الرد من الفريق الضيف عن طريق اللاعب أوريال إدري بعدها بخمس دقائق، وقبل انتهاء الشوط الأول بدقيقة قلب فريق مكابي هرتسليا النتيجة بواسطة اللاعب جوردي بوشه.

في الشوط الثاني دخل تلامذة المدرب شلومي دورا بحماس كبير، الذي أدخله المشجعين وأدركوا هدف التعادل عن طريق المهاجم عيدو أكسبرد في الدقيقة 74، كل ذلك جاء بعد أن أبعد الحكم لاعب الناصرة لابنيا في الدقيقة 58، ليترك فريقه بعشرة لاعبين، والخروج في التعادل السادس هذا الموسم، وخيبة أمل في المدرجات.

وبهذه النتيجة يصبح رصيد فريق مكابي 16 نقطة وفي المرتبة السابعة مؤقتا، وذلك عشية المباراة القادمة خارجية أمام الفريق الجار هبوعيل نتسيرت عليت، والذي خسر اليوم أمام فريق هبوعيل العفولة بنتيجة 3-1.  

التعليقات