09/11/2014 - 13:48

اللاعب محمد عليصات:" أنا سعيد بفريقي هبوعيل رموت منشه"

قال اللاعب محمد عليصات ابن بلدة بسمة طبعون انه سعيد في فريقه هبوعيل رموت منشه، والذي يلعب فيه للموسم الرابع على التوالي ويشعر بأجواء عائلية، والهدف لهذا الموسم هو البقاء في دوري الدرجة الثانية بصورة مشرفة وعدم التخبط في قاع اللائحة الملته

اللاعب محمد عليصات:

قال اللاعب محمد عليصات ابن بلدة بسمة طبعون إنه سعيد في فريقه هبوعيل رموت منشه، والذي يلعب فيه للموسم الرابع على التوالي ويشعر بأجواء عائلية، والهدف لهذا الموسم هو البقاء في دوري الدرجة الثانية بصورة مشرفة وعدم التخبط في قاع اللائحة الملتهب.

وأضاف عليصات لموقع عرب 48: 'تلقينا خسارة قاسية في المباراة الأخيرة أمام هبوعيل باقة الغربية القوي، لذلك يجب تعزيز الفريق بثلاثة لاعبين بخط الدفاع والوسط والهجوم، من أجل أن نكون فريق له كلمة بالدوري ويتمركز في وسط اللائحة، والمهم العودة لمسار الانتصارات في المباراة القادمة أمام بردس حنا إن شاء الله'.

يذكر أن المدافع محمد عليصات من عائلة رياضية، فشقيقة داوود عليصات يلعب كمهاجم في فريق هبوعيل كفر كنا من  الدرجة الثانية الشمالية ' أ'، وحقق الصعود مع فرق عديدة للدرجة الأولى، وأخرها كان مع فريق عيروني نيشر.

أما فريق هبوعيل رموت منشه برصيدهم 9 نقاط وفي المرتبة العاشرة بلائحة ترتيب الدرجة الثانية الشمالية ' ب '، وذلك عشية مباراتهم البيتية في الأسبوع المقبل أمام الصاعد الجديد نادي الرياضي بردس حنا.

 

 

 

التعليقات