11/11/2014 - 12:48

اللاعب عباس لـ"عرب 48": "اللد حقق فوزا صعبا والأهم حصد النقاط"

قال محمود عباس لاعب فريق الدرجة الممتازة أبناء اللد إن الفوز الأخير على هكواح رمات غان كان مهما جدا، وخاصة أن الفريق اللداوي لم يذق طعم الفوز في أخر 3 مباريات بالدوري، مع العلم أن أداء فريقه لم يكن جيدا،

اللاعب عباس لـ

قال محمود عباس لاعب فريق الدرجة الممتازة أبناء اللد إن الفوز الأخير على هكواح رمات غان كان مهما جدا، وخاصة أن الفريق اللداوي لم يذق طعم الفوز في أخر 3 مباريات بالدوري، مع العلم أن أداء فريقه لم يكن جيدا، ولكن المهم جدا خطف 3 نقاط.

وأضاف ابن مدينة حيفا خلال حديث خاص لموقع عرب 48: ' تتجه الأنظار الآن لمباراتنا البيتية القادمة أمام بيتار شمشون تل أبيب، وإبقاء كامل النقاط في ملعبنا وأمام جمهورنا الغالي، لان كل مباراة في الدرجة الممتازة هي صعبة ويجب التحضير لها بصورة جيدة، من أجل جمع النقاط المطلوبة والبقاء في مقدمة اللائحة'.

وعن التأهل لنهائي كأس التوتو أجاب عباس: 'هذه فرصة جيده لكي نحقق أول لقب لفريق أبناء اللد، لان الفريق سيحصل على هبة مالية من اتحاد كرة القدم والتوتو ، وان شاء سنفوز على فريق بني يهودا تل أبيب في المباراة النهائية ونسعد جمهورنا والنادي'.

يذكر أن فريق أبناء اللد حقق الفوز أمس الأثنين على فريق هكواح رمات غان خارجيا بنتيجة 1-2، وبهذه النتيجة يصبح رصيدهم 18 نقطة ويحتلون المرتبة الخامسة، عشية المباراة المقبلة البيتية أمام بيتار شمشون تل أبيب، ضمن مباريات الأسبوع 11 للدرجة الممتازة، وذلك يوم الجمعة على ملعب اللد في تمام الساعة الثانية.

في المقابل تأهل فريق أبناء اللد الأسبوع الماضي لنهائي كأس التوتو للدرجة الممتازة، بعد فوزه على  عيروني طبريا بركلات الترجيح 5-3، أما المباراة القادمة النهائية ستكون أمام فريق بني يهودا تل أبيب في تاريخ 9.12.

التعليقات