12/11/2014 - 12:45

ماذا قال لـ"عرب 48" محمد غدير ومروان كبها بعد مباراة سخنين وبيتح تكفا؟

بعد التعادل الإيجابي في مباراة أمس الاثنين بين ممثل المجتمع العربي بالدرجة العليا اتحاد أبناء سخنين ومكابي بيتح تكفا، كان حديث خاص لموقع عرب 48 مع مهاجم اتحاد أبناء سخنين محمد غدير، واللاعب العربي

ماذا قال لـ

بعد التعادل الإيجابي في مباراة أمس الاثنين بين ممثل المجتمع العربي بالدرجة العليا اتحاد أبناء سخنين ومكابي بيتح تكفا، كان حديث خاص لموقع عرب 48 مع مهاجم اتحاد أبناء سخنين محمد غدير، واللاعب العربي في صفوف مكابي بيتح تكفا مروان كبها.

مروان كبها لاعب مكابي بيتح تكفا قال: ' كانت مباراة صعبة جدا، مع العلم أننا سيطرنا على مجريات اللقاء، وتقدمنا بهدف السبق، ولكن عدنا للوراء من أجل الحفاظ على النتيجة، مما أدى لاستغلال سخنين هجمة مرتدة وسجلوا هدف التعادل'.

وأضاف ابن قرية عين السهله: 'بعد الاستراحة لمدة أسبوع بسبب مباراة المنتخب، الأنظار تتجه للمباراة القادمة البيتية أمام هبوعيل عكا، والهدف الفوز ولا غير إن شاء الله، لأننا سنتحضر جيدا من أجل إبقاء 3 نقاط في ملعبنا'.

وفي حديث مع مهاجم اتحاد أبناء سخنين محمد غدير قال:' كانت ظروف المباراة صعبه جدا، لأننا علمنا موعد ومكان اللقاء يوم المباراة، أنا راضي من نتيجة المباراة، وخاصة أن تكون مباراتنا البيتية في أشدود وليس سخنين، سنخرج لاستراحة، ومن ثم ستكون مباراة قوية أمام بيتار القدس على ملعبنا وأمام جمهورنا، وان شاء الله سنقدم أداءً ونتيجة أفضل'.

يذكر أن فريق اتحاد أبناء سخنين يتواجد في المرتبة العاشرة برصيد 7 نقاط ، أما فريق مكابي بيتح تكفا فهم في المرتبة السادسة برصيد 11 نقطة'.

التعليقات