16/11/2014 - 14:29

الشرطة تتفقد استاد الدوحة في سخنين قبل مباراة بيتار القدس

قبل أسبوع من مباراة فريق اتحاد أبناء سخنين أمام فريق بيتار القدس،والتي من المتوقع أن تحمل بطياتها الحماس والإثارة ، لم تصادق بعد شرطة الشمال على إجراء المباراة على إستاد الدوحة في سخنين . حيث زار اليوم الأحد قادة شرطة الشمال بجولة تفقدية

الشرطة تتفقد استاد الدوحة في سخنين قبل مباراة بيتار القدس

قبل أسبوع من مباراة فريق اتحاد أبناء سخنين أمام فريق بيتار القدس،والتي من المتوقع أن تحمل بطياتها الحماس والإثارة ، لم تصادق بعد شرطة الشمال على إجراء المباراة على إستاد الدوحة في سخنين .

حيث زار اليوم الأحد قادة شرطة الشمال بجولة تفقدية لإستاد الدوحة في سخنين، وذلك تحضيرا لمباراة اتحاد سخنين وبيتار القدس التي ستقام الأحد القادم في سخنين.

وقام قادة الشرطة بالاطلاع على مداخل ومخارج الإستاد، إضافة إلى مسارات الهرب التي سوف تستعمل كطريق للدخول إلى الملعب للاعبي فريق بيتار القدس وجمهوره .

وفي حديث مع مجيب زبيدات ضابط الأمن والأمان في ملعب سخنين قال : 'يبدو بان الشرطة اقتنعت نهائيا بإجراء المباراة على إستاد الدوحة ، وجولتها اليوم كانت من أجل توزيع المهام على أفراد الشرطة ، حيث تم زيارة الإستاد والمنطقة المحيطة به، لكي يعرف رجال الشرطة كل منهم أين ستكون مهمته ،وفي أي منطقة يوم المباراة '

وستكون الزيارة الأخيرة لوفد رجال الشرطة وممثلين عن الاتحاد العام بزيارة أخرى للإستاد يوم بعد غد الثلاثاء، من أجل المصادقة النهائية على إجراء المباراة على إستاد الدوحة ، ويأتي هذا بعد أن عملت الإدارة السخنينية ساعات إضافية من أجل تركيب مصابيح الإنارة على أعمدة الإستاد ،وانتهت من ذلك، وتنتظر زيارة ممثلين الاتحاد العام للفحص.

وتشير التوقعات بان المباراة ستجري على إستاد الدوحة في سخنين ،بحضور مكثف من رجال الشرطة والأمن يوم الأحد المقبل في تمام الساعة السابعة والنصف مساء. 

التعليقات