25/11/2014 - 14:34

اجتماع تشاوري لممثلي الفرق العربيّة في الشمال مع مسؤولي مركز مكابي

بمبادرة عضو الاتحاد العام لكرة القدم عن مركز مكابي ، باسم الشيخ سليمان، عقد في جمعية الشبان المسيحية في الناصرة اجتماع تشاوري ضم إداريي الفرق العربية عن فرق مكابي في الشمال في الدرجتين الثانية والثالثة، منهم عبد أبو ليل اداري مكابي عين ما

اجتماع تشاوري لممثلي الفرق العربيّة في الشمال مع مسؤولي مركز مكابي

بمبادرة عضو الاتحاد العام لكرة القدم عن مركز مكابي ، باسم الشيخ سليمان، عقد في جمعية الشبان المسيحية في الناصرة اجتماع تشاوري ضم إداريي الفرق العربية عن فرق مكابي في الشمال في الدرجتين الثانية والثالثة، منهم عبد أبو ليل اداري مكابي عين ماهل، عماد حبيب الله مدير قسم الرياضة في مجلس عين ماهل المحلي عن فريق مكابي عين ماهل بكرتي السلة والطائرة، لؤي علي الصالح من فريق مكابي يافة الناصرة، وائل خليلية وفهيم دراوشة من مكابي إكسال وطارق عباس من مكابي بلدي كفركنا.

وكان مثل الضيوف مئور غليلي، مدير عام مكابي، يورام إيال رئيس مكابي، شلومو بن غال رئيس قسم الرياضة، عوديد أفرسمان مدير قسم الرياضة وكرة الطائرة في مكابي، دانا شبتاي مديرة قسم الرياضة النسائية وأمير تيتو مدير فرعي كره القدم والسلة.

وافتتح باسم الشيخ سليمان الاجتماع مرحبا بالحضور وأثنى 'على دور مركز مكابي الإيجابي في دعم الفرق العربيّة ، من حيث الدعم المادي وتحويل الميزانيات وحل المشاكل العالقة'، وأثنى أيضاً 'على خطة العمل في الإدارة السليمة لفرق عين ماهل وإكسال وكفركنا ويافة الناصرة'.

وتحدث مئور غليلي عن دعم مركز مكابي للفرق العربيّة والتعاون المستمر في جميع المجالات وتحويل الميزانيات المطلوبة للفرق ومساعدتها أيضاً بموضوع التأمينات والمستلزمات الرياضية. وطالب الحضور 'بدعوة مسؤولي مكابي لحضور البرامج والفعاليات الرياضية التي يقيمونها في بلداتهم'.

ومن جانبه شكر عبد أبو ليل، إداري فريق مكابي عين ماهل، باسم الشيخ سليمان والقائمين على هذا الاجتماع وطالب 'مسؤولي مكابي بالمساعدة في حل إشكالية موضوع رجال الحراسة والأعباء المادية الطائلة التي تتحملها معظم الفرق العربية، وكيفية إعادة هذه الأموال من قبل الاتحاد العام بكرة القدم'.

وطالب إداري مكابي اكسال وائل خليلية 'بالإسراع في تحويل وإعادة الأموال قريبا وعكس ذلك سيدخل خزائن الفرق بعجز كبير، بينما طالب لؤي علي الصالح بتخفيض أسعار تامين الفرق'، في المقابل أوضح عماد حبيب الله بأنّه تم مؤخراً تسجيل فريقين جديدين في عين ماهل بكرة السلة للبنات وكرة الطائرة للأشبال، وعن الرؤية التي يتبعها قسم الرياضة في عين ماهل لتطوير الفروع الرياضية الأخرى، خاصة النسائيّة.

وتحدث طارق عباس من مكابي بلدي كفركنا عن 'الأخطاء التي أدت إلى انحلال فريق مكابي كفركنا العريق والعمل على إعادة الفريق الجديد إلى الخارطة الرياضية والاعتماد على قسم الشبيبة والأشبال'.

يذكر  أن الوفد الضيف قام بجولة ميدانيه للمنشآت الرياضية في مدينة الناصرة برفقة باسم الشيخ سليمان.

التعليقات