26/11/2014 - 13:56

اقتحام قوة عسكرية إسرائيلية لمقر إتحاد الكرة الفلسطيني

تلقى اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، مكالمة هاتفية ثانية من السيد جوزيف بلاتر رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، وذلك منذ اقتحام قوة عسكرية إسرائيلية لمقر الإتحاد الفلسطيني

اقتحام قوة عسكرية إسرائيلية لمقر إتحاد الكرة الفلسطيني

تلقى اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم،  مكالمة هاتفية ثانية من السيد جوزيف بلاتر رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم 'الفيفا'، وذلك منذ اقتحام قوة عسكرية إسرائيلية لمقر الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم بضاحية الرام في القدس صباح الاثنين، وقيامه بتفتيش وإهانة الموظفين في المقر.

وعبر بلاتر خلال اتصاله الهاتفي باللواء الرجوب عن استيائه الشديد من السلوك الإسرائيلي، خاصة بعد إدعاء الجانب الإسرائيلي عدم اقتحام مقر الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، رغم وجود الأدلة الدامغة على اقتحام المقر من قبل قوة عسكرية إسرائيلية.

وفي هذا الصدد قدم بلاتر دعوته إلى الرجوب من أجل عقد اجتماع خاص يوم 17 كانون أول / ديسمبر في العاصمة المغربية الرباط، وذلك قبل يوم واحد من انعقاد اجتماعات المكتب التنفيذي للإتحاد الدولي لكرة القدم 'الفيفا' في المغرب.

من جانبه شكر اللواء الرجوب السيد بلاتر على مكالمته الهاتفية والتي جاءت بعد وصول السيد كوستاكيس كوتسو، الوسيط الدولي المُكلف من قبل 'الفيفا' ببحث آليات تحسين وضع الرياضة الفلسطينية في ظل الجرائم الإسرائيلية المتواصلة بحق عناصر اللعبة في فلسطين، بما يخالف القوانين والمواثيق الأولمبية الدولية، مؤكدا ً أنه سيطالب برفع الكرت الأحمر في وجه إسرائيل بالتزامن مع التزام الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بنشر اللعبة وتطويرها واحترام القيم والمواثيق الرياضية والنظام الأساسي للإتحاد الدولي لكرة القدم 'الفيفا'.

وكان الإتحاد الفلسطيني قد قدم صباح اليوم ملفا ً كاملا ً للسيد كوتسو وذلك حول عملية الاقتحام التي قامت بها قوة عسكرية إسرائيلية يوم أمس لمقر الإتحاد في الرام.

التعليقات