29/11/2014 - 13:32

الفحماوي فريد طاهر مدربا لفريق دبورية من الدرجة الثانية

قامت إدارة فريق الدرجة الثانية نادي الرياضي دبورية، بتعيين الفحماوي فريد طاهر مدربا للفريق، قادما من فريق ألام هبوعيل أم الفحم، خلفا للمدرب الشفاعمري زاهي أرملي، على آمل العمل على إخراج الفريق من القاع الملتهب إلى وسط اللائحة، وضمان البقا

الفحماوي فريد طاهر مدربا لفريق دبورية من  الدرجة الثانية

قامت إدارة فريق الدرجة الثانية نادي الرياضي دبورية، بتعيين الفحماوي فريد طاهر مدربا للفريق، قادما من فريق ألام هبوعيل أم الفحم، خلفا للمدرب الشفاعمري زاهي أرملي، على آمل العمل على إخراج الفريق من القاع الملتهب إلى وسط اللائحة، وضمان البقاء في الدوري بصورة مشرفة.

ومن المقرر أن يؤدي فريد طاهر أيضًا وظيفة قلب الدفاع في الفريق، على أن يضم لاعبين آخرين، ومن بينهم: حارس المرمى نائل عاقلة، قلب الدفاع محمود عودة وصانع الألعاب نسيم طاهر، شقيق فريد.

يذكر أن إدارة دبورية اتفقت أيضًا مع حارس المرمى شلومي أزولاي، ولم يعرف بعد إذا كان سيبقى في حالة التوقيع مع عاقلة أم لا، علمًا أنه تم تحرير الحارس أودي ليفي.

في المقابل يتواجد فريق نادي الرياضي دبورية في المرتبة الأخيرة بدون نقاط، حيث لم يستطيعوا الحصول على أي نقطة في 9 مباريات، بينما سجلوا 9 أهداف ودخل مرماهم 25 هدفا، وذلك عشية المباراة المقبلة البيتية أمام نادي الرياضي طرعان، ضمن مباريات الأسبوع العاشر للدرجة الثانية الشمالية " ب " .

التعليقات