02/12/2014 - 11:58

كابتن الناصرة: فوزنا على رمات غان أعطانا دفعه كبيرة للأمام

قال أمجد سليمان، كابتن فريق الدرجة الممتازة مكابي أخاء الناصرة، في حديث خاص لـ"موقع عرب 48" إن الفوز ألأخير الخارجي على هبوعيل رمات غان أعطى الأخضر النصراوي دفعة كبيرة للأمام، ورفع من معنويات الفريق عشية المباريات المقبلة.

كابتن الناصرة: فوزنا على رمات غان أعطانا دفعه كبيرة للأمام

قال أمجد سليمان، كابتن فريق الدرجة الممتازة مكابي أخاء الناصرة، في حديث خاص لـ'موقع عرب 48' إن الفوز ألأخير الخارجي على هبوعيل رمات غان أعطى الأخضر النصراوي دفعة كبيرة للأمام، ورفع من معنويات الفريق عشية المباريات المقبلة.

وأضاف ابن مدينة الناصرة:' نلمس أن هناك تفاهم كبير بين اللاعبين خلال المباريات، وترابط بين الحلقات، الدفاع والوسط والهجوم، حيث بإمكان الفريق أن يسجل في كل مباراة 4 أهداف، وليس فقط على رمات غان، ولكن في حال استغلال الفرص الكثيرة التي نصل إليها في المباريات'.

وأختتم حديثة:' الأهم ألان الاستمرار في هذا الأداء وحصد النتائج الجيدة ومسلسل الانتصارات أمام كريات غات، لذلك أريد أن أدعو جمهورنا الكبير مواصلة دعمه لنا ومرافقتنا في المباريات البيتية والخارجية، من أجل تحقيق هدفنا المنشود إن شاء الله، وهو الاحتفال سويا بالصعود للدرجة العليا في نهاية الموسم '.

يذكر أن بعد الفوز على هبوعيل رمات غان بنتيجة 1-4، أصبح رصيد مكابي أخاء الناصرة 22 نقطة وفي المرتبة الخامسة وبفارق 8 نقاط عن المتصدر بني يهودا تل أبيب، وذلك عشية المباراة المقبلة البيتية أمام عيروني كريات غات، يوم الجمعة في تمام الساعة الثالثة على إستاد عيلوط، بينما أفرزت قرعة المرحلة السابعة لكأس الدولة لمباراة بيتية للأخضر النصراوي أمام هبوعيل القدس في 23 من الشهر الجاي ديسمبر.

التعليقات