06/12/2014 - 12:18

مجد الكروم تتخبط في قاع الدرجة الأولى بخسارتها أمام هرتسليا

استضاف فريق اتحاد مجد الكروم فريق هبوعيل هرتسليا، في مباراة جرت أحداثها على ستاد الدوحة في سخنين وحضرها جمهور قليل من مجد الكروم وذلك ضمن مباريات الـ 11 من دوري الدرجة الأولى في المنطقة الشمالية. ونجح الفريق الضيف من هرتسليا من مباغتة الف

مجد الكروم تتخبط في قاع الدرجة الأولى بخسارتها أمام هرتسليا

استضاف فريق اتحاد مجد الكروم فريق هبوعيل هرتسليا، في مباراة جرت أحداثها على ستاد الدوحة في سخنين وحضرها جمهور قليل من مجد الكروم وذلك ضمن مباريات الـ 11 من دوري الدرجة الأولى في المنطقة الشمالية.

ونجح الفريق الضيف من هرتسليا من مباغتة الفريق المجدلاوي في دقائق المباراة الأولى بهدفين، قبل الدقيقة السابعة حين سجل المهاجم فادي زيادنة الهدف الأول في الدقيقة الثانية وضاعف سجيه سابغ النتيجة في الدقيقة السابعة .

الأمر الذي ادخل تلامذة المدرب واللاعب احمد السبع في ضغط زائد، حين جاءت هجماتهم عشوائية وغير منسقة ووصلوا كثيرا إلى منطقة جزاء هرتسليا، لكنهم فشلوا في التسجيل لينتهي الشوط الأول بتأخر فريق اتحاد مجد الكروم بالنتيجة (0-2).

في الشوط الثاني دخل فريق اتحاد مجد الكروم المباراة بحماس شديد وبتصميم على تغيير النتيجة، وشكل ضغطا مكثفا على مرمى فريق هبوعيل هرتسليا ،بالمقابل اعتمد الفريق الضيف على الهجمات المرتدة، والتي أثمرت في الدقيقة الـ 57 عن هدف ثالث جاء عن طريق اللاعب حين رؤبين الذي أعلن (3-0).

هذا الهدف أحبط من عزيمة الفريق المجدلاوي، الذي استسلم للخسارة ولتنتهي المباراة بخسارة أخرى للاتحاد المجدلاوي قد تشعل الضوء الأحمر لدى الطاقم الإداري في الفريق الذين أكدوا على ضرورة تعزيز الفريق بثلاثة لاعبين في خط الوسط والهجوم ليساعدوا المهاجم أحمد سبع في تسجيل الأهداف.

وبهذه النتيجة يتجمد رصدي اتحاد أبناء مجد الكروم 12 نقطة وفي المرتبة 13، عشية مباراتهم الخارجية المقبلة أمام فريق القمة عيروني نيشر.

التعليقات