09/12/2014 - 13:17

الناصرة: لاعب كرة قدم مشتبه بضلوعه في وفاة نايف أشقر دهسا

مددت محكمة الصلح في الناصرة، اليوم الاثنين، اعتقال عبيدة خطاب لاعب هبوعيل تل أبيب لمدة ثلاثة أيام على ذمة التحقيق، وذلك بشبهة ضلوعه في حادث الدهس الذي راح ضحيته نايف أشقر (39 عامًا) من قرية الرينة.

 الناصرة: لاعب كرة قدم مشتبه بضلوعه  في وفاة نايف أشقر دهسا

مددت محكمة الصلح في الناصرة، اليوم الاثنين، اعتقال عبيدة خطاب لاعب هبوعيل تل أبيب  لمدة ثلاثة أيام على ذمة التحقيق، وذلك بشبهة ضلوعه في حادث الدهس الذي راح ضحيته نايف أشقر (39 عامًا) من قرية الرينة.

وسمحت المحكمة بنشر هوية الشخص الذي تسبب في حادث الدهس الذي وقع مساء أمس، حيث أتضح أن عبيدة خطاب لاعب هبوعيل تل أبيب وهو من سكان الناصرة كان على ما يبدو ضالعا في حادث الدهس، حيث هرب من المكان وسلم نفسه للشرطة بعد عدة ساعات من وقوع الحادث، وعليه تقرر تمديد اعتقاله حتى الخميس القادم.

 مصرع نايف أشقر من الرينة في حادث طرق قرب مفرق عيلوط والسائق يسلم نفسه

 يذكر أن نايف أشقر (39 عامًا) من قرية الرينة لقي مصرعه متأثرًا بجراح أصيب بها جراء حادث دهس من مركبة عابرة قرب مفرق عيلوط مساء أمس الاثنين.

وذكرت الشرطة  أن مواطنًا من مدينة الناصرة قد سلم نفسه، وأعترف أنه من قام بدهس أشقر بغير قصد، وفر هاربًا. فيما لم تضف الشرطة أي تفاصيل أخرى عن سبب الحادث أو كيفية وقوعه وأحالت الشاب للتحقيق.

ونقل أشقر عقب الحادث إلى المستشفى، حيث أعلنوا في البداية أنه في حالة حرجة وإصابته خطيرة جدًا، وأعلنت المصادر الطبية وفاته بعدها بفترة وجيزة.

التعليقات