09/12/2014 - 13:14

فكتور مرعي: أريد تسجيل الأهداف من أجل العودة للدرجة العليا

قال فكتور مرعي، مهاجم فريق الدرجة الممتازة عيروني طبريا في حديث خاص لـ"موقع عرب 48" إن هدفه الشخصي هذا الموسم أن يسجل عدد كبير من الأهداف مع فريقه، من أجل العودة للعب في الدرجة العليا ودوري الأضواء.

فكتور مرعي: أريد تسجيل الأهداف من أجل العودة للدرجة العليا

قال فكتور مرعي، مهاجم فريق الدرجة الممتازة عيروني طبريا في حديث خاص لـ'موقع عرب 48' إن هدفه الشخصي هذا الموسم أن يسجل عدد كبير من الأهداف مع فريقه، من أجل العودة للعب في الدرجة العليا ودوري الأضواء.

وأضاف ابن قرية عرعرة المثلث:' أتواجد مع فريق طبريا الصاعد حديثا للدرجة الممتازة من أجل مساعدته للبقاء في الدوري بصورة مشرفة، وجمع عدد أكثر من النقاط مبكرا، ونأمل أن نعود لمسار الانتصارات في المباراة القادمة البيتية أمام ريشون لتسيون، وذلك بعد الخسارة الأخيرة  الخارجية أمام أبناء اللد، التي كانت جيدة من قبل الطرفين ولم يكن العديد من الفرص في اللقاء'.

ويتواجد فريق عيروني طبريا في المرتبة 11 وبرصيد 15 نقطة، وذلك عشية مباراتهم المقبلة البيتية أمام هبوعيل ريشون لتسيون، يوم الجمعة القادم في تمام الساعة الثانية على ستاد العفولة، ضمن مباريات الأسبوع 15 لدوري الدرجة الممتازة.

يذكر أن المهاجم العربي فكتور مرعي لعب مع هبوعيل تل أبيب 3 مواسم، وأحرز معهم لقب الدوري الإسرائيلي وكأس الدولة، ولعب في مسابقة دوري أبطال أوروبا والدوري الأوربي، حيث تألق وسجل الأهداف، ومن ثم انتقل للعب مع فريق مكابي بيتح تكفا بالدرجة العليا، وهبط معهم للممتازة، وفي الموسم الذي يليه عاد مع الفريق الملبسي للدرجة العليا من جديد، حتى جاءت الإصابة التي أبعدته عن الملاعب لعدة أشهر، وفي الأسبوع الخامس لدوري الدرجة الممتازة انضم لفريقه الجديد عيروني طبريا.

التعليقات