15/12/2014 - 14:50

صور وتفاصيل: تدريب أخاء الناصرة الأول مع المدرب الجديد يحزقيلي

أشرف المدرب الجديد نيتسان يحزقيلي، صباح اليوم الاثنين، على تدريب فريق الدرجة الممتازة مكابي أخاء الناصرة، وذلك بعد أن تعاقدت معه الإدارة النصراوية معه حتى نهاية الموسم خلفا للمدرب شلومي دورا، الذي قدم استقالته في الأسبوع المنصرم، على أثر

صور وتفاصيل: تدريب أخاء الناصرة الأول مع المدرب الجديد يحزقيلي

أشرف المدرب الجديد نيتسان يحزقيلي، صباح اليوم الاثنين، على تدريب فريق الدرجة الممتازة مكابي أخاء الناصرة، وذلك بعد أن تعاقدت معه الإدارة النصراوية حتى نهاية الموسم خلفا للمدرب شلومي دورا، الذي قدم استقالته في الأسبوع المنصرم، على أثر النتائج الغير مرضية الذي حصدها مع ألأخضر النصراوي.

يذكر أن يحزقيلي ارتقى في الموسم المنصرم مع فريق هبوعيل بيتح تكفا إلى الدرجة العليا، وقبل ذلك درب هبوعيل شباب اللد وهبوعيل ريشون لتسيون، والهدف في المعسكر النصراوي ما زال المنافسة على بطاقة الارتقاء للدرجة العليا، وفي الفترة الشتوية سيتم تحرير لاعبين، واستبدالهم بلاعبين جدد.

كل ذلك يأتي بعد أن  منى فريق مكابي أخاء الناصرة بخسارة الثالثة هذا الموسم ، والتي جاءت يوم الجمعة الماضي، أمام مكابي يفنة بنتيجة 0-2 على ملعب نس تسيونا، بحضور محبي الفريقين، حيث كانت المباراة الأولى للأخضر النصراوي تحت قيادة المدرب نجوان غريب الذي تم تعيينه خلفا للمدرب شلومي دورا، ولكنه أبلغ غريب إدارة الفريق بأنه غير معني في الاستمرار في تدريب الفريق، ويريد العودة لقيادة قسم الشبيبة.

سجل الأهداف للفريق المحلي كل من لاعب الناصرة سابقا سيرجي إيلي في الدقيقة 34، وأضاف زميلة دافيد رفيفو الهدف الثاني في الدقيقة 80 من ضربة جزاء 11 مترا، كل ذلك جاء ضمن مباريات الأسبوع 15 للدرجة الممتازة في البلاد.

وبهذه النتيجة يتجمد رصيد مكابي أخاء الناصرة 22 نقطة ويهبطوا للمرتبة السابعة، وذلك عشية مباراتهم المقبلة الخارجية أمام هبوعيل رمات هشارون، يوم الجمعة القادم في تمام الساعة الثانية.

التعليقات