20/12/2014 - 14:36

فوز عسفيا على جت في الوقت بدل الضائع من ضربة جزاء

استطاع فريق الدرجة الثالثة هبوعيل عسفيا الفوز في المباراة الخارجية على هبوعيل جت بنتيجة 1-2، وذلك بعد أن احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء في الوقت بدل الضائع للفريق الضيف، حولها اللاعب أمير روحانا بسهولة للشباك معلنا الفوز المهم، كل ذلك بعد أن

فوز عسفيا على جت في الوقت بدل الضائع من ضربة جزاء

استطاع فريق الدرجة الثالثة هبوعيل عسفيا الفوز في المباراة الخارجية على هبوعيل جت بنتيجة 1-2، وذلك بعد أن احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء في الوقت بدل الضائع للفريق الضيف، حولها اللاعب أمير روحانا بسهولة للشباك معلنا الفوز المهم، كل ذلك بعد أن كانت نتيجة التعادل مسيطرة على المباراة، حيث سجل لفريق جت اللاعب محمد أبو عصبة ، ومن ثم عادل أيمن حلبي النتيجة مؤقتا.

وبهذه النتيجة يصبح رصيد هبوعيل عسفيا 12 نقطة وفي المرتبة السابعة، عشية المباراة البيتية الصعبة أمام هبوعيل طيرات هكرمل، ضمن مباريات الأسبوع 10 للدرجة الثالثة منطقة هشومرون، أما فريق جت فيتجمد رصيدهم 11 نقطة وفي المرتبة العاشرة، قبل المباراة الخارجية أمام هبوعيل جسر الزرقاء.

قالوا بعد المباراة لموقع عرب 48:

مفيد أبو ركن مدرب هبوعيل عسفيا : فوز مهم من أجل الوصول لقمة لائحة الدرجة الثالثة، ونأمل استمرار الفوز في المباراة المقبلة أمام طيرات هكرمل القوي'.

محمد عوضي كابتن هبوعيل جت :' كانت مباراة جيدة من ناحية الأداء ولكن النتيجة ليست لصالحنا، هدفنا بناء فريق للموسم القادم والمنافسة على بطاقة الصعود للدرجة الثانية مع لاعبي تعزيز'.

التعليقات