21/12/2014 - 12:33

كابتن دالية الكرمل: هدفنا احتلال مرتبة 5-8 بالدرجة الأولى

قال أيمن أبو صالح، كابتن فريق الدرجة الأولى مكابي دالية الكرمل - يكونعام، في حديث خاص لـ"موقع عرب 48" إن هدف فريقه احتلال أحد المراتب 5-8، والذي سيكون إنجاز كبيرا، وخصوصا بعد تحرير العديد من اللاعبين،

كابتن دالية الكرمل: هدفنا احتلال مرتبة 5-8 بالدرجة الأولى

قال أيمن أبو صالح، كابتن فريق الدرجة الأولى مكابي دالية الكرمل - يكونعام، في حديث خاص لـ'موقع عرب 48' إن هدف فريقه احتلال أحد المراتب 5-8، والذي سيكون إنجاز كبيرا، وخصوصا بعد تحرير العديد من اللاعبين، والاعتماد على كادر محلي من عسفيا ودالية الكرمل، كل ذلك جاء بعد أن كان الهدف منذ بداية الموسم المنافسة على بطاقة الارتقاء للدرجة الممتازة'.

وأضاف اللاعب المخضرم:' هدفي على الصعيد الشخصي مساعدة فريق الدالية قدر المستطاع، من خلال تجربتي التي اكتسبتها في الدرجة العليا، وأنا أشعر بفخر واعتزاز لأنني ألعب في دالية الكرمل'.

وأردف أبو صالح : ' الفريق يتلقى الدعم من بلدة يكونعام، ورجال أعمال من البلدة، وخاصة السيد رشدي نصر الدين، الذي يدعم الفريق ماديا ومعنويا مشكورا، في المقابل نتمنى أن يدعمنا المجلس البلدي في دالية الكرمل كما يجب'.

واختتم حديثة :' حصلنا على نقطة ثمينة في المباراة الأخيرة أمام الفريق القوي هبوعيل الخضيرة، ونتمنى أن نفوز في 3 نقاط بالمباراة المقبلة البيتية أمام اتحاد مجد الكروم، ونتقدم في لائحة ترتيب الدوري'.

يذكر أن فريق مكابي دالية الكرمل يتواجد في المرتبة التاسعة برصيد 17 نقطة، وذلك عشية المباراة البيتية يوم الجمعة المقبل أمام اتحاد مجد الكروم.

التعليقات