24/12/2014 - 12:40

مدرب هبوعيل عسفيا: نسعى لنكون في قمة الدرجة الثالثة

قال مفيد أبو ركن، مدرب فريق الدرجة الثالثة هبوعيل عسفيا، في حديث لـ"موقع عرب 48" إن فريقه سيكون في قمة لائحة الدوري في حال الفوز في المباراة المقبلة على هبوعيل طيرات هكرمل، وذلك بعد الفوز خارجيا على فريق هبوعيل جت 2-1.

مدرب هبوعيل عسفيا: نسعى لنكون في قمة الدرجة الثالثة

قال مفيد أبو ركن، مدرب فريق الدرجة الثالثة هبوعيل عسفيا، في حديث لـ'موقع عرب 48' إن فريقه سيكون في قمة لائحة الدوري في حال الفوز في المباراة المقبلة على هبوعيل طيرات هكرمل، وذلك بعد الفوز خارجيا على فريق هبوعيل جت 2-1.

وأضاف أبو ركن :' يجب علينا مواصلة الفوز في المباريات المقبلة، ليكون هناك هدف للفريق هذا الموسم، وليس خوض المباريات تحصيل حاصل، ونتمنى أن نحقق هدفنا المنشود إن شاء الله، في المقابل فريقنا يعتمد على اللاعبين المحليين من منطقة الكرمل، لأننا نسعى لبناء فريق للسنوات القادمة'.

واختتم حديثة :' الفريق القائم على التبرعات من 5 أعضاء إدارة جمعية هبوعيل عسفيا، ولم نتلقى أي دعم من المجلس المحلي بعد '.

يذكر أن فريق هبوعيل عسفيا يتواجد في المرتبة السابعة برصيد 12 نقطة، وبفارق 13 نقطة عن المتصدر هبوعيل روبي شبيرا حيفا، وذلك عشية مباراتهم المقبلة البيتية أمام هبوعيل طيرات هكرمل، ضمن مباريات الأسبوع العاشر للدرجة الثالثة منطقة هشومرون.

التعليقات