26/12/2014 - 17:03

10 من 10 : اتحاد أبناء باقة يفوز على الفرديس 3-1

نجح فريق اتحاد أبناء باقة الغربية أن يحطم رقما جديدا، بعد أن سجل تلامذة المدرب وليد مدنية الفوز العاشر على التوالي، والذي جاء

10 من 10 : اتحاد أبناء باقة يفوز على الفرديس 3-1

نجح فريق اتحاد أبناء باقة الغربية أن يحطم رقما جديدا، بعد أن سجل تلامذة المدرب وليد مدنية الفوز العاشر على التوالي، والذي جاء على حساب فريق هبوعيل الفرديس بنتيجة 3-1، ضمن مباريات الأسبوع العاشر للدرجة الثالثة منطقة يزراعيل، والتي جرت على ملعب باقة الغربية بحضور حوالي 200 مشجعا.

سجل الأصفر البقاوي هدفين في الدقائق العشر الأولى، عن طريق المهاجم عبد الله عوضي من ضربة رأسية في الدقيقة الأولى، بعدها بتسعة دقائق أضاف زميلة إيتاي بار دافيد الهدف الثاني، من ثم انخفضت وتيرة المباراة حتى الشوط الثاني، ففي الدقيقة 75 أبعد الحكم لاعب الفرديس نبيل مرعي في البطاقة الحمراء، ليستغل الفريق البقاوي ويسجل الهدف الثالث عن طريق المهاجم عيدان ساسون في الدقيقة 85، وبعدها بدقيقة قلص مهاجم الفريق إمام مرعي النتيجة ، لينتهي اللقاء بنتيجة 3-1.

وبهذه النتيجة يصبح رصيد اتحاد أبناء باقة 30 نقطة متكاملة وفي المرتبة الأولى، عشية لقاء القمة بعد أسبوعين أمام عسفيا، أما فريق هبوعيل الفرديس فيتجمد رصيدهم 9 نقاط وفي المرتبة التاسعة وتنقصهم مباراة .

قالوا بعد المباراة لموقع عرب 48 :

وليد مدنية مدرب اتحاد أبناء باقة : حمدا لله رب العالمين على الفوز العاشر على التوالي، بالنسبة للمباراة القادمة سنتحضر جيدا أمام منافسنا على الصعود، وهدفنا إبقاء 3 نقاط في ملعبنا وأمام جمهورنا '.

نزار غنام مدرب هبوعيل الفرديس :' خسارة صعبة أمام فريق قوي ومتصدر بجدارة، هدفنا بناء فريق للموسم المقبل، من أجل المنافسة على بطاقة الصعود للدرجة الثانية، وخاصة انه سيتم افتتاح ملعبنا في الأشهر القادمة'.

التعليقات