30/12/2014 - 12:24

تعيين باسم سليمان رئيسا للجنة الدرجات الدنيا في اتحاد الكرة

تم تعيين الأستاذ باسم سليمان، رئيسا للجنة الدرجات الدنيا في الاتحاد العام لكرة القدم بالتناوب مع آفي كاوفمان، حيث سيباشر مهامه بشكل رسمي بعد سنتين. وقال الأستاذ باسم سليمان، الذي يشغل وظيفة عضو الاتحاد العام منذ سنوات طويلة: "بعد انتقال

تعيين باسم سليمان رئيسا للجنة الدرجات الدنيا في اتحاد الكرة

تم تعيين الأستاذ باسم سليمان، رئيسا للجنة الدرجات الدنيا في الاتحاد العام لكرة القدم بالتناوب مع آفي كاوفمان، حيث سيباشر مهامه بشكل رسمي بعد سنتين.

وقال الأستاذ باسم سليمان، الذي يشغل وظيفة عضو الاتحاد العام منذ سنوات طويلة: "بعد انتقال الدرجتين العليا والممتازة إلى إدارة الدوري، فان لجنة الدرجات الدنيا أصبحت أهم لجنة في الاتحاد العام".

وأضاف :" هذا فخر لي وللعرب بتعييني أول عربي في هذا المنصب، الدرجات الدنيا ليست غريبة عني، فأنا أعيشها يوميا وأعمل سنوات طويلة مع فرقها، ومن خلال الموقع الجديد فان المسؤولية أكبر، من خلال ربط مشاكل الفرق ومعالجتها أمام إدارة الاتحاد العام لكرة القدم، في المقابل هناك برامج كثيرة، وسنعقد اجتماعا مع رئيس اتحاد الكرة عوفر عيني، وآفي ليفي رئيس اللجنة السابق، وسيكون التعاون تام بين جميع الجهات، حيث سيكون التعيين بالتناوب، لكن اتفقت مع كاوفمان على إدارة الأمور بشكل مشترك، حيث كانت جلسة مثمرة وايجابية بيننا".

التعليقات