31/12/2014 - 13:01

لاعبو سخنين بزيارة معايدة لمستشفى نهريا قبل لقاء أشدود

قام لاعبو فريق اتحاد أبناء سخنين، ممثل المجمتع العربي بالدرجة العليا، صباح اليوم الأربعاء، بزيارة معايدة مع القيادة الشابة لمستشفى نهريا، وذلك ضمن الفعاليات الاجتماعية الذي يقوم بها النادي،

لاعبو سخنين بزيارة معايدة لمستشفى نهريا قبل لقاء أشدود

قام لاعبو فريق اتحاد أبناء سخنين، ممثل المجمتع العربي بالدرجة العليا، صباح اليوم الأربعاء، بزيارة معايدة بمناسبة رأس السنة مع القيادة الشابة لمستشفى نهريا، وذلك ضمن الفعاليات الاجتماعية الذي يقوم بها النادي، من أجل التواصل مع المجتمع، والحفاظ على النسيج الاجتماعي مع المشجعين.

يذكر أن فريق اتحاد أبناء سخنين يتواجد في المرتبة السابعة بلائحة ترتيب الدرجة العليا وبرصيد 19 نقطة ، وذلك عشية مباراتهم المقبلة البيتية أمام نادي الرياضي أشدود، يوم السبت في تمام الساعة السادسة والنصف على إستاد الدوحة، كل ذلك يأتي بعد الفوز الغالي الخارجي على هبوعيل عكا 1-3.

قال إسماعيل ريان، لاعب فريق اتحاد أبناء سخنين، في وقت سابق لـ' موقع عرب 48' :'نريد أن نواصل مسلسل الانتصارات في المباراة القادمة أمام نادي الرياضي أشدود، ونعمل المستحيل من أجل الفوز وإبقاء 3 نقاط في ملعبنا وأمام جمهورنا الكبير لان يستحقون ذلك، ولأننا نملك كادر لاعبين جيد ، ومكان الفريق الطبيعي في القسم العلوي من اللائحة'.

واختتم حديثة اللاعب المعار من مكابي حيفا :' أنا سعيد جدا للأداء الذي أقدمه، والثقة التي عادت لي، كل ذلك بفضل المدرب الذي يعطيني الثقة الكاملة، وان شاء الله سأستمر بهذا المستوى'.

في المقابل تسعى إدارة فريق اتحاد أبناء سخنين في تعزيز الفريق في فترة الانتقالات ، ومن أهم اللاعبين المعنية في الاتفاق مهم ، المهاجم محمد كليبات من مكابي حيفا، ومهران راضي لاعب خط الوسط لمكابي تل أبيب بطل الدوري الإسرائيلي.

التعليقات