06/01/2015 - 15:09

صور وتفاصيل: سرية رام الله يتوج بلقب كأس رئيس الاتحاد للسيدات

حقق فريق سرية رام الله لقب بطولة كأس رئيس الإتحاد للسيدات٬ وذلك بعد فوزه على نظيره فريق ديار بيت لحم بهدف دون مقابل أحرزته اللاعبة نتالي شاهين في الدقيقة ٥٤ من زمن اللقاء الذي أقيم أمس الاثنين٬ على إستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام.

صور وتفاصيل: سرية رام الله يتوج بلقب كأس رئيس الاتحاد للسيدات

حقق فريق سرية رام الله لقب بطولة كأس رئيس الاتحاد للسيدات، وذلك بعد فوزه على نظيره فريق ديار بيت لحم بهدف دون مقابل أحرزته اللاعبة نتالي شاهين في الدقيقة ٥٤ من زمن اللقاء الذي أقيم أمس الاثنين٬ على إستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام.

وشهد اللقاء النهائي للبطولة حضور كلاً من: اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم٬ والدكتور مانويل حساسيان سفير دولة فلسين في بريطانيا٬ وصلاح هنية رئيس جمعية حماية المستهلك٬ وعبد المجيد حجة أمين عام إتحاد كرة القدم٬ وسامية الوزير مديرة الدائرة النسوية بالإتحاد٬ إضافة إلى عدد من محبي ومشجعي الفريقين.

وعقب نهاية اللقاء قام اللواء الرجوب بتسليم قائدة فريق السرية بكأس البطولة وكذلك ميداليات المركز الأول للاعبات٬ فيما تم تسليم فريق الديار كأس وميداليات المركز الثاني.

أدار اللقاء طاقم تحكيم تكون من: معاذ سماحة (حكم ساحة)٬ أشرف زبيدة (مساعد أول)٬ أحمد طه (مساعد ثاني)٬ قاسم سواركة (حكم رابع).

التعليقات