08/01/2015 - 16:24

طواطحة لـ"عرب 48": هدف م. حيفا حجز بطاقة للدوري الأوروبي

قال طالب طواطحة، اللاعب الدولي في صفوف فريق الدرجة العليا مكابي حيفا، في حديث خاص لـ"موقع عرب 48" إن هدف فريقه العودة لمسار الانتصارات والوصول للقسم العلوي من اللائحة، ومن أجل تحقيق الهدف المنشود وهو حجز بطاقة للعب في الدوري الأوروبي.

طواطحة لـ

قال طالب طواطحة، اللاعب الدولي في صفوف فريق الدرجة العليا مكابي حيفا، في حديث خاص لـ'عرب 48' إن هدف فريقه العودة لمسار الانتصارات والوصول للقسم العلوي من اللائحة، ومن أجل تحقيق الهدف المنشود وهو حجز بطاقة للعب في الدوري الأوروبي.

وأضاف ابن بلدة جسر الزرقاء: 'نتحضر بشكل جدي في أجواء ماطرة وعاصفة لمباراتنا أمام مكابي تل أبيب بطل الدوري، وان شاء الله سنكون جاهزين، وأن يلعب في اللقاء على الأقل 2-3 لاعبين من مجتمعنا العربي، والأهم الفوز وإسعاد جمهورنا الكبير، والانطلاق نحو طريق جديد في عهد المدرب ماركو بلبلول'.

واختم حديثه :'حمدا لله أتواجد في فترة جيدة والدليل دعوتي للمنتخب، وان شاء الله سأتقدم أكثر مع فريقي مكابي حيفا، واللعب من مباراة لمباراة من أجل العودة لقمة اللائحة ، ونعوض النتائج الغير جيدة في جولة الذهاب، وإحراز الانتصارات في جولة الإياب'.

يذكر أن فريق مكابي حيفا يتواجد في المرتبة الخامسة برصيد 20، وذلك عشية مباراتهم البيتية المركزية في الدرجة العليا، أمام بطل الدوري مكابي تل أبيب صاحب المرتبة الثانية برصيد 34 نقطة بفارق 4 نقاط عن المتصدر هبوعيل كريات شمونه، وذلك يوم الأحد في تمام الساعة 20:55 على إستاد سامي عوفر في حيفا.

التعليقات