23/01/2015 - 16:51

م. عسفيا يوقف قطار انتصارات اتحاد أبناء باقة الغربية

توقف قطار انتصارات فريق اتحاد أبناء باقة الغربية، متصدر لائحة الدرجة الثالثة منطقة يزراعيل، وذلك بعد الخسارة اليوم الجمعة، أمام مطاردة مكابي عسفيا بنتيجة 0-2، والتي جرت على ملعب باقة البلدي، بحضور حوالي 400 مشجعا للأصفر البقاوي، الذي خاض

م. عسفيا يوقف قطار انتصارات اتحاد أبناء باقة الغربية

توقف قطار انتصارات فريق  اتحاد أبناء باقة الغربية، متصدر لائحة الدرجة الثالثة منطقة يزراعيل، وذلك بعد الخسارة اليوم الجمعة، أمام مطاردة مكابي عسفيا بنتيجة 0-2، والتي جرت على ملعب باقة البلدي، بحضور حوالي 400 مشجعا للأصفر البقاوي، الذي خاض المباراة بعد 10 نتائج فوز متتالية.

الشوط الأول لم يقدم الفريق البقاوي الأداء المعهود، ليسيطر الفريق الضيف من عسفيا، ويسجل هدفين في الدقائق 25،33، ألأول عن طريق اللاعب شبل لالا ، بعد أن استغل سوء تفاهم بين مدافع وحارس مرمى باقة الغربية، أما الهدف  الثاني جاء من ضربة جزاء احتسبها الحكم، نفذها اللاعب عمري ملاك للشباك معلنا نتيجة اللقاء 2-0.

في الشوط الثاني حاول تلامذة المدرب وليد مدنية العودة للمباراة، ولكن العارضة والقائم وحارس مرمى عسفيا أحمد غطانه كانوا في المرصاد، معلنين أول خسارة لاتحاد أبناء باقة، ليتجمد رصيد المعسكر البقاوي 30 نقطة وفي الصدارة ، وفي المرتبة الثانية مكابي عسفيا برصيد 25 نقطة، وذلك عشية الاستراحة بالدرجة الثالثة في الأسبوع المقبل.

قالوا بعد المباراة لموقع عرب 48:

فضل وهب، مدرب مكابي عسفيا:' فوز غالي ومهم على المتصدر، ألان انفتح الدوري والمنافسة من جديد، هدفنا الصعود للدرجة الثانية من المكان الأول أو الثاني'.

حسن مواسي مدير فريق اتحاد أبناء باقة: نعتبر هذه الخسارة كبوة، في المقابل لم نقدم الأداء المطلوب وقرارات الحكم كانت غير صحيحة، الأنظار للفوز في المباراة المقبلة بعد الخروج لاستراحة'.

التعليقات