25/01/2015 - 18:09

رياضيون ينددون بجريمة قتل اللاعب صهيب فريج

ندد العديد من الرياضيين في البلاد، بجريمة القتل رميا بالرصاص، التي تعرض لها المرحوم صهيب فريج 24 عاما، لاعب فريق الدرجة الأولى نادي الرياضي كفر قاسم، والتي حدثت فجر اليوم الأحد، وأتت جريمة القتل كالصاعقة على أهالي المدينة خاصة والرياضي عا

رياضيون ينددون بجريمة قتل اللاعب صهيب فريج

ندد العديد من الرياضيين في البلاد، بجريمة القتل التي تعرض لها المرحوم صهيب فريج 24 عاما، لاعب فريق الدرجة الأولى في نادي الرياضي كفر قاسم،  فجر اليوم،  والتي وقعت كالصاعقة على أهالي المدينة والمهتمين بالرياضة.

وكان اللاعب فريج قد تعرض لإطلاق نار من قبل مجهولين عندما كان قرب منزل عائلته، حيث أصيب بجراح حرجة ونقل على وجه السرعة للعلاج، إلا أن الطاقم الطبي أقر وفاته، فيما شرعت الشرطة التحقيق في ملابسات الجريمة.

وفي حديث لـ'عرب 48' مع لؤي بدير، مفتش الرياضة في المجتمع العربي قال : 'للأسف اللاعب الخلوق والمحبوب صهيب فريج هو ضحية كضحايا عديدة كانت في بلدة كفر قاسم بشكل خاص والمجتمع العربي بشكل عام، لا يعقل أن ننتظر الجريمة حتى تحصل، يجب علينا التحرك وإيجاد حلول جذرية لآفة العنف المستشرية في مجتمعنا، ولا نكتفي في إعلان الإضراب في مدارسنا وبلداتنا العربية'.

وأضاف ابن بلدة كفر قاسم :' كل ذلك جاء بسبب تقاعس شرطة إسرائيل، وعدم مراقبتها والحفاظ على سلامة المواطنين، وفي النهاية السيناريو معروف إغلاق الملفات دون حل واعتقال الجناة، يجب علينا أن  نخرج عن صمتنا وأن نقيم لجنة لمنع العنف في كفر قاسم وكل بلدة عربية، بالتنسيق مع الشرطة، من أجل إنهاء الجرائم، في المقابل لا بد من حملة توعية كبيرة في بلدنا من أجل نبذ مثل هذه الأعمال'.

واختتم حديثة :' عتبي أيضا على بلدية كفر قاسم ورئيسها، لأنهم لا يوفرون إطارا تربويا وثقافيا ورياضيا لأكثر من 8 ألاف شاب دون سن 18 في البلدة، أي ما يعادل نصف سكان كفر قاسم، والدليل على ذلك لا يوجد منذ 3 سنوات مدير قسم للرياضة في البلدية، وأنا أعمل هناك موظف بدون مقابل بشكل مجاني'.

اما المدرب ريان طه ابن بلدة كفر قاسم، والذي درب صهيب سابقا قال :' نحن نتواجد في بيت العزاء، بعد الجنازة الضخمة والأكبر في تاريخ بلدة في كفر قاسم، لأن صهيب هو محبوب الجماهير، وأنا علمته في المدرسة الإعدادية موضوع التربية البدنية، ومن ثم دربته في فريق كفر قاسم، والحق يقال أنه خلوق ومميز ويتحلى دائما بالروح الرياضية، نسأل الله أن يرحمه ويدخله فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان، وخاصة أن هذه الفاجعة الثانية في عائلته بعد أن لقي شقيقة مصرعه  دهسا قبل سنوات'.

وأضاف مدرب فريق هبوعيل باقة الغربية، وابن بلدة كفر قاسم :' هذه الجريمة من ضمن عدة جرائم حصلت في البلدة، نأمل أن تقوم الشرطة بالقبض على المجرمين ومعاقبتهم على خطفهم لزهرة من بلدنا، والذي كان من المفروض أن يفرح بزواجه في الأشهر القريبة'.

 

 

التعليقات