26/01/2015 - 14:13

عثمان لـ"عرب 48" : سخنين أثبتت أنها ند قوي ونريد الفوز على حيفا

قال علي عثمان، مدافع فريق اتحاد أبناء سخنين، ممثل المجتمع العربي بالدرجة العليا، في حديث خاص لـ"عرب 48" إن فريقه عاد بنقطة ثمينة ومهمة من المتصدر هبوعيل كريات شمونة، وأثبتنا لجمهورنا العريق أن

عثمان لـ

قال علي عثمان، مدافع فريق اتحاد أبناء سخنين، ممثل المجتمع العربي بالدرجة العليا، في حديث خاص لـ'عرب 48' إن فريقه عاد بنقطة ثمينة ومهمة من المتصدر هبوعيل كريات شمونة، وأثبتنا لجمهورنا العريق أن فريقنا ند قوي وليس من السهل الفوز عليه.

وأضاف: ' نشكر جمهورنا الغالي على دعمه في كل مباراة بيتية وخارجية، ونأمل أن يملا المدرجات في المباراة المقبلة ضد هبوعيل حيفا، لكي يكون الفوز حليفنا وأن نعود لمسار الانتصارات إن شاء الله، '.

ومن جهته قال مهاجم هبوعيل كريات شمونة أحمد عابد لـ' عرب 48': 'افتتحنا المباراة بشكل جيد حتى تلقينا البطاقة الحمراء، مما أدى لتبعثر أوراقنا وطريقة لعبنا، مع العلم أننا وصلنا لعدة فرص في الشوط الثاني ولم نحسن استغلالها'.

وأضاف ابن بلدة الناصرة: ' طبعا غير راضي من النقطة لأننا فقدنا صدارة الدوري، التي سيطرنا عليها من الأسبوع الثالث هذا الموسم، في انتظارنا مباريات صعبة، الأولى ضد مكابي حيفا ضمن ثمن نهائي 'كأس الدولة'، ومن ثم بيتار القدس في الدوري، ونأمل أن نعود لمسار الانتصارات وصدارة الدوري إن شاء الله '.

يذكر أن فريق اتحاد ابناء سخنين تعادل أمس الأحد خارجيا أمام هبوعيل كريات شمونة بنتيجة 1-1، وبهذه النتيجة يصبح رصيد المعسكر السخنيني 19 نقطة وفي المرتبة 12، عشية مباراتهم المقبلة أمام هبوعيل حيفا، يوم السبت المقبل في تمام الساعة السادسة على إستاد الدوحة، ضمن مباريات الاسبوع 20 للدرجة العليا.

 أما فريق كريات شمونه فيصبح رصيده 41 نقطة وفي المرتبة الثانية، خلف المتصدر مكابي تل أبيب الذي بحوزته 43 نقطة .

التعليقات