01/02/2015 - 12:22

حارس إسلامي قلقيلية صالح برانسي يخلد ذكرى صهيب فريج

فاجئ حارس مرمى نادي إسلامي قلقيلية، والذي يلعب بالدرجة الأولى الفلسطينية (الدرجة الثانية من حيث التصنيف)، اللاعب صالح برانسي من مدينة الطيبة، جماهير النادي حين كشف عن قميصه ليظهر عبارة مكتوب

حارس إسلامي قلقيلية صالح برانسي يخلد ذكرى صهيب فريج

فاجأ حارس مرمى نادي إسلامي قلقيلية، والذي يلعب بالدرجة الأولى الفلسطينية (الدرجة الثانية من حيث التصنيف)، اللاعب صالح برانسي من مدينة الطيبة، جماهير النادي حين كشف عن قميصه ليظهر عبارة مكتوب عليها 'إلى جنات الخلد يا صهيب'.

ويفيد مراسلنا أن هذه الخطوة أتت بعد مقتل لاعب الدرجة الأولى في الدوري الإسرائيلي، نادي الوحدة كفر قاسم صهيب فريج، والذي قتله مجهولون أمام بيت شقيقته في كفر قاسم قبل أسبوع.

صالح برانسي ابن بلدة الطيبة في المثلث قال :' تربطني بصهيب علاقة طيبة'.

يشار إلى أن الحارس صالح برانسي وهو الحارس الأساسي لنادي قلقيلية، تعذر عليه اللعب منذ بداية المباراة بسبب إصابته، ولكنه اضطر لاستبدال الحارس خالد رابي في الدقيقة الـ40، في المباراة التي جرت على ستاد ملعب نابلس أمام فريق مركز شباب عسكر.

وقال الحارس صالح برانسي: 'أردت أن اعبر عن حزني لمقتل صديقي صهيب فريج، الذي كانت تربطني به علاقة طيبة جدا، كرياضي ألعب خارج الخط الأخضر، أتضامن مع أي رياضي من أبناء شعبي وهذا واجب أقوم به'.

تصوير : محمود قشمر

 

التعليقات