12/02/2015 - 13:31

غرامة مالية ومباراة عقابية لفريق أخاء الناصرة

فرضت محكمة الطاعة التابعة للاتحاد العام لكرة القدم، على فريق الدرجة الممتازة مـ. الإخاء الناصرة، بمباراة عقابية خارج ملعبه، وغرامة مالية بقيمة 7500 شيكل، بسبب تصرفات غير رياضية لجمهوره خلال المباراة أمام فريق بني يهودا تل أبيب، والتي خسر

غرامة مالية ومباراة عقابية لفريق أخاء الناصرة

فرضت محكمة الطاعة التابعة للاتحاد العام لكرة القدم، على فريق الدرجة الممتازة مـ. الإخاء الناصرة، بمباراة عقابية خارج ملعبه، وغرامة مالية بقيمة 7500 شيكل، بسبب تصرفات غير رياضية لجمهوره خلال المباراة أمام فريق بني يهودا تل أبيب، والتي خسر فيها المعسكر النصراوي بنتيجة 1-6.

كل ذلك جاء في المباراة التي جمعت الفريقين في بداية الشهر الجاري، حيث قام جمهور بني يهودا تل أبيب بشتائم عنصرية للعرب، وللرسول محمد علية الصلاة والسلام،مما أدى لشتائم بين الجمهورين واشتباكات ، وإصابة مشجعين .

يذكر أن جمهور أخاء الناصرة اشتبك خلال الشوط الثاني مع جمهور بني يهودا، بعد أن قامت الشرطة في إنزال العلم الفلسطيني وإبقاء العلم الإسرائيلي مرفوع لدى جمهور بني يهودا، ومن ثم قام الجمهور التل أبيبي بشتم جمهور الناصرة ، والقول عودوا إلى غزة ، ومن ثم شتموا النبي محمد عليه الصلاة والسلام ، وبعدها تدخلت قوات كبيرة من الشرطة وتواجدت خارج الملعب، كي لا تقع اشتباكات بين الجمهورين .

التعليقات