14/02/2015 - 13:08

المدرب جيلروبيتس يقدم إستقالته لنادي الرياضي كفر قاسم

قدم أريك جيلروبيتس،مدرب فريق الدرجة الأولى، نادي الرياضي الوحدة كفر قاسم إستقالته لإدارة الفريق، وذلك على ضوء النتائج المخيبة للآمال والتي تعرض لها الفريق القسماوي في الفترة الاخيرة، وأخرها كانت الخسارة أمس الجمعة ضد فريق شعراييم

المدرب جيلروبيتس يقدم إستقالته لنادي الرياضي كفر قاسم

قدم أريك جيلروبيتس،مدرب فريق الدرجة الأولى، نادي الرياضي الوحدة كفر قاسم إستقالته لإدارة الفريق، وذلك على ضوء النتائج المخيبة للآمال والتي تعرض لها الفريق القسماوي في الفترة الاخيرة، وأخرها كانت الخسارة أمس الجمعة ضد فريق شعراييم بنتيجة 1-0.

وقال جيلروبيتس في حديثه: 'اشعر إن هناك ضغط كبير يلازم الفريق، كنا نلعب بمستوى عالي جدا، لكننا لم نستطع ترجمة هذا الاداء الممتاز إلى أهداف ومنه لنقاط، وهذه هي المشكلة الرئيسية'.

يذكر أن الفريق القسماوي إفتتح الموسم مع المدرب فيكتور جينيش، والتي قامت الادارة القسماوية بإقالته، بسبب عدم تحقيق النتائج المرجوة منه في الدرجة الاولى المنطقة الجنوبية، وعينت جيلروبيتس مكانه.

وقال مدير الفريق رمزي بدير في حديث لـ'عرب 48': 'جيلروبيتس مدرب جيد، ولكنه لم يأتِ لنا بالتغيير الذي طمحنا اليه، قدم إستقالته والادارة قبلتها، حاليا نسعى لنسيان خسارتنا أمس امام شعراييم'.

يشار الى أن مساعد جيلروبيتس راني بدير، هو الذي سيشرف على تدريبات المعسكر القسماوي بشكل مؤقت لحين تعيين مدرب جديد حتى نهاية الموسم، في المقابل يتواجد المعسكر القسماوي في المرتبة 12 برصيد 21 نقطة، عشية مباراتهم الخارجية ضد المتصدر هبوعيل أشكلون.

التعليقات